الرئيسية » غير مصنف » بالصور: مراسم دفن وعزاء الشهيد بإذن الله أحمد محمود سليمان نواصرة

بالصور: مراسم دفن وعزاء الشهيد بإذن الله أحمد محمود سليمان نواصرة

شيعت القوات المسلحة الاردنية الثلاثاء في محافظة جرش (كفرخل) الشهيد النقيب احمد محمود سليمان النواصره، اللذي استشهد فجر الثلاثاء اثناء قيامه بواجبه الرسمي بمطاردة مطلوبين خطيرين في محافظة معان هو وزميله الشهيد بإذن الله الرقيب/1 سليمان موسى معقل الزواهره.

وجرت للشهيد مراسم عسكرية حيث حمل على اكتاف رفاقه في السلاح من منتسبي الجيش العربي ملفوفاً بالعلم الاردني ووري جثمانه الثرى في مقبرة بلدته في كفرخل  بعد الصلاة عليه.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد كل من رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن ومديرو الامن العام والدفاع المدني وقوات الدرك وعدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والاجهزة الامنية والمسؤولين المدنيين وذي الشهيد وجمع غفير من اهالي وابناء محافظة جرش.

 

وقدم رئيس هيئة الاركان المشتركة علم المملكة الاردنية الهاشمية لوالد الشهيد النقيب احمد النواصرة، كما قدم احر التعازي والمواساة لذويه باسمه ونيابة عن جميع منتسبي القوات المسلحة ووضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد.

 

وقام سمو الأمير هاشم بزيارة بيت عزاء الشهيد أحمد نواصرة لتقديم التعازي لأهلة في بلدة كفرخل.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي الى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي، وادخلي جنتي.

القوات المسلحة الأردنية درع الوطن وسياجه المنيع، يتقدم فريق الأصالة الإخباري:- رئيس التحرير الصحفي فايز عضيبات، وجميع العاملين، من أهل وذوي الشهيد أحمد محمود سليمان نواصرة، بالعزاء الحار .

اللهم انقل شهدائنا من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء، اللهم وسع مدخلهم و ادخلهم الجنة و اغسلهم بالثلج و الماء والبرد.

نعي خاص 

من محمود محمد محمود نواصرة (أبو سيف) ابن عمه الشهيد احمد محمود سليمان نواصرة

بالعزاء الحار الى والدي الشهيد  اللهم ارحمه واغفرله واكرم نزله ووسع مدخله اللهم آمين

 

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*