الرئيسية » تكنولوجيا » كمبيوتر جديد خاص بالألعاب من أيسر

كمبيوتر جديد خاص بالألعاب من أيسر

كمبيوتر جديد خاص بالألعاب من أيسر

كمبيوتر جديد خاص بالألعاب من أيسر

 

شركة “أيسر” تكشف عن كمبيوتر مكتبي جديد مخصص لألعاب الفيديو والوسائط المتعددة.

كشفت شركة “أيسر” عن كمبيوتر مكتبي جديد ينتمي لسلسلة Predator AG3 ويحمل رقم الطراز “605”. أعلنت الشركة أنه مخصص للألعاب والوسائط المتعددة.
الكمبيوتر الجديد تم تزويده ببطاقة الجرافيك المتطورة GeForce GTX 660، من شركة “إنفيديا”، وذاكرة عشوائية من نوع DDR3 سعة 32 غيغابايت، ومعالج الجيل الرابع Core i7 من انتاج شركة “إنتل” إلى جانب قرص صلب سعته 3 تيرابايت يتميز بعدد دورات يصل إلى 7200 دورة في الدقيقة، وفقا لما ذكرت قناة “العربية” الإخبارية.
جدير بالذكر  أن “أيسر” سبق أن أعلنت عن الكمبيوتر خلال معرض “كومبيوتكس” والذي جرت فعالياته في العاصمة التايوانية مطلع الشهر الماضي. واليوم تطرحه للبيع بسعر يبدأ من 999 دولار أميركي (3746 ريال سعودي).
وقد نوهت شركة “أيسر” أيضاً عن قيامها بتحديث الكمبيوتر المحمول Aspire M5 وذلك من خلال تزويده بمعالج الجيل الرابع Core i5 من شركة “إنتل”.
ويعمل الكمبيوتر المحمول بنظام تشغيل ويندوز 8، ويتميز بشاشة تعمل باللمس وجسم من الألومنيوم سمكه أقل من بوصة واحدة،  فضلا عن لوحة مفاتيح مزودة بإضاءة خلفية، وذاكرة عشوائية تصل إلى 8 غيغابايت، وقرص صلب سعته 500 غيغابايت.
يُشار إلى أن هذه النسخة المحدثة من الكمبيوتر المحمول Aspire M5 تحمل رقم الطراز M5-583P-6428 ، وتأتي بسعر 699 دولار أميركي (2621 ريال) في حين أن النسخة القديمة منه يصل سعرها إلى 600 دولار أميركي (2250 ريال).

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*