الرئيسية » غير مصنف » مستعمرة Jamestown تجربة لآلة الزمن

مستعمرة Jamestown تجربة لآلة الزمن

large

مستعمرة إنكليزية لآكلي لحوم البشر في الولايات المتحدة الأميركية.

 

مستعمرة Jamestown تقدم لروادها العديد من الأحداث التاريخية والأسطورية الموجودة بالفعل في التاريخ البريطاني، من خلال مواقع مصممة باحترافية لتحاكي شكل بريطانيا منذ مئات السنين، ومجموعة من العاملين الذين يلعبون دورهم بإتقان لتتعرف على التاريخ الإنكليزي القديم، كما لو أنك تشاهد فيلماً سينمائياً، ولكن الفرق هنا أن ما تراه أمامك يحدث بالفعل، فهؤلاء الممثلون يعيشون حياتهم بشكل طبيعي داخل المستعمرة، ويقدمون لك شرحاً كافياً لأهم عادات وتقاليد تلك الحقبة.

خلال التجول داخل المستعمرة ستتمكن من الجلوس في مناطق تاريخية من عام 1600، ومشاهدة تصاميم مقتبسة للمنازل والمباني التي عاش فيها كبار الشخصيات في تلك الحقبة، بالإضافة لمعرفة الكثير من التفاصيل التي يجهلها أي مؤرخ بمثل هذه الدقة.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل سيقوم الزائرون بتجربة العديد من الألعاب الترفيهية الشهيرة في القرن السابع عشر والثامن عشر، وارتداء ملابس تلك الحقبة لتبدو كواحد من سكان المدينة التاريخية وتبدأ في التعامل مع من حولك على هذا الأساس.

يمكن أيضاً أن تحظى بزفاف تاريخي في المستعمرة إذا كنت تبحث عن ذلك، تخيل الوقوف بجوار عروسك  داخل دير تاريخي وتناول الطعام على الطاولات الطويلة، وتبادل الأحاديث مع أصدقائك وعائلتك في المكان الذي التقى فيه المستوطنون الأميركيون لأول مرة.

باختصار، مستعمرة Jamestown يمكن اعتبارها آلة زمن تذهب لعصر واحد فقط لمعايشته بكامل مميزاته ومساوئه، بطريقة لم تتخيلها يوماً.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*