الرئيسية » تنزيل البرامج » تحميل برنامج وينرار 2013 لضغط الملفات والحفاظ عليها من التلف free download WinRAR 5.00 Beta 7 تنزيل مجاني 2013

تحميل برنامج وينرار 2013 لضغط الملفات والحفاظ عليها من التلف free download WinRAR 5.00 Beta 7 تنزيل مجاني 2013

 تحميل-برنامج-وينرار-2013-لضغط-الملفات-والحفاظ-عليها-من-التلف-free-download-WinRAR-5.00-Beta-7-تنزيل-مجاني-2013برنامج WinRAR أداة ضغط متقدمة البيانات التي تدعم مجموعة واسعة من الأشكال بما في ذلك RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، GZIP، UUE، ISO، BZIP2، Z و 7 زيب.

أنها تمكنك من إنشاء وتنظيم وإدارة السجلات بطريقة مريحة وسريعة. خوارزمية ضغط المعقدة أنه يستخدم يخلق المحفوظات الصغيرة، وتوفير مساحة القرص وتمكين أسرع تبادل الملفات.

ملفات الصوت والرسومات الاستفادة من خوارزمية أرشفة خاص، تلك التي لا تقدم حلا وسطا على الجودة. وهي تشمل ويندوز إكسبلورر اختصارات ليسهل الوصول إليها ويدعم السحب والإسقاط كذلك. ينرر aussi يوفر إمكانيات لتقسيم المحفوظات في عدة مجلدات بهذه الطريقة، يتم تقسيم الأرشيف واسعة في بعضها الآخر أصغر، كل الذي يجعل وسيلة مثالية لتبادل الملفات الضخمة. في حال كنت ترغب في تأمين الملفات الخاصة بك، يمكنك دائما حماية البيانات الخاصة بك مع كلمة مرور، بينما يأتي وظيفة ‘اصلاح’ في متناول اليدين كلما سوف محاولة لإصلاح كسر في الأرشيف.

وإلى جانب حقيقة أنه يقوم بعمل كبير عندما يتعلق الأمر ضغط الملفات، برنامج WinRAR aussi يدمج ميزات مخصصة تسمح لك لمعالجة المحفوظات بنقرة واحدة. يمكنك عمل نسخة احتياطية من الملفات وكنت على وشك ضغط، يمكنك اختبار الملفات المؤرشفة، ويمكنك حتى القيام بمسح الفيروسات قبل فك الضغط، دون وضع البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطر.

 

freedownload

 

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*