الرئيسية » تكنولوجيا » ساعة غوغل – خبر مؤكد

ساعة غوغل – خبر مؤكد

imdroid-100x100ساعة غوغل – خبر مؤكد

وسط شائعات شركة أبل حول الساعة الذكية iWatch وكذلك شائعات شركة غوغل حول الساعة الذكية Google Glass ، فيبدو أن شركة جوجل تعمل بالفعل على إنتاج ساعاتها الذكية الخاصة بها حتى يتم مزامنتها جنباً إلى جنب مع أجهزة أندرويد المتصلة. ووفقاً لصحيفة فاينانشال تايمز، فإن فريق العمل في شركة جوجل سوف يعمل على هذا الجهاز، على العكس من شعبة المختبر X، والتي عالجت تطوير مشروع Google Glass.

وينمو سوق الكمبيوتر بسرعة كبيرة جداً. وبالإضافة إلى ساعات Google Glass الذكية، فقد أطلق عدد من مصنعي المعدات الأصلية أصغر ساعات ذكية تعمل بالاتصال عن طريق البلوتوث للعمل كمرافق للهاتف الذكي.

بالنسبة للمنافسون:

وقد قامت شركة فوسيل أيضاً بإنتاج الساعة الذكية MetaWatch والتي صممت بعناية، كما أن شركة InPulse قد قامت بإنتاج ساعاتها الذكية Pebble  الأكثر مبيعاً، وهناك عدد قليل من الأجهزة التي تقيس نشاطك اليومي وضربات قلبك وتنفسك. كما أن هناك أيضاً جهاز FuelBand الخاص بشركة  Nike، وجهاز Jawbone UP ، وجهاز Basis  على سبيل المثال وليس الحصر. وبالإضافة إلى ذلك فإن هناك منافسين لشركة آبل وسامسونج في إنتاج الساعات الذكية، وهذا يجعل من المنطقي أن تنتج شركة جوجل ساعاتها الذكية أيضاً.

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*