الرئيسية » تكنولوجيا » أقوى واجمل 10 مسدسات عالمياً

أقوى واجمل 10 مسدسات عالمياً

 

مسدسات تملك القوة الكافية لمنافسة أسلحة ثقيلة وإصابة الأهداف بدقة وسرعة كبيرتين.

Large

1

Smith & Wesson

مسدس يدوي سريع الاستخدام، يمكن حفر اسمك عليه إذا أردت ذلك، وهو متوافر في العديد من المتاجر حول العالم بمتوسط سعر يبلغ 60 دولاراً، ولكنه يحتاج إلى ترخيص لتتمكن من حمله.
Large

2

Browning Hi Power

سلاح فرنسي قديم، تم ابتكاره ليكون بمثابة تسليح شخصي للعاملين في القوات المسلحة الفرنسية، بإمكانه إطلاق 13 رصاصة في وقت قصير، ويمتاز بفعاليته الكبيرة من المسافات القريبة.
Large

3

C96 Mauser Broomhandle

تم إنتاج هذه المسدس في الفترة من عام 1896 وحتى عام 1973، وتم استخدامه من قبل الجنود سبب قدرته على إطلاق 10 طلقات في كل خزنة، ولكنه كان سلاحاً غير دقيق ويصعب السيطرة عليه ولذلك تم استبداله بعد التوصل لاختراع آخر أكثر سرعة وانسيابية.
Large

4

Walther PP, PPK, PPK/S

مسدسات نصف آلية، صغيرة الحجم، سهلة التعبئة، وتستخدم في إصابة الأهداف بدقة كبيرة من مسافات مختلفة نظراً لحجمها الصغير والقدرة على السيطرة على السلاح بمنتهى السهولة.
Large

5

Colt’s Single Action

استخدم الجيش الأميركي هذا السلاح لفترة طويلة جداً في القرن الـ18، وبالرغم من بساطة السلاح، وصعوبة استخدامه في إطلاق الرصاص بشكل متواصل، إلا أنه يعتبر من أفضل الأسلحة النارية التي تم ابتكارها في عالمنا، واستخدمت في الحروب لفترة طويلة جداً.
Large

6

Volcanic Volitional Repeater

مسدسات قديمة أيضاً من القرن الـ18، صنعت بالاعتماد على شكل البنادق، بأحجام مختلفة، ولكنها لم تشهد أي تغيرات جذرية مقارنة بالأسلحة التي سبقتها، لذلك لم تستمر طويلاً في ساحة المعركة.
Large

7

Smith & Wesson Model One Revolver

مسدس حديث يستخدم 22 طلقة في كل خزنة، كذلك يتضمن زر الأمان، وطريقة سريعة لإعادة تعبئة السلاح بالذخيرة، وهو مناسب جداً لإصابة الأهداف من مسافات قصيرة نسبياً.
Large

8

Glock

سلاح عصري خفيف الوزن، يمتاز بتصميمه الدقيق، والقدرة على التحكم فيه وفكه وتركيبه بالكامل في فترة قصيرة، لا يتأثر بالطقس، ويمكنه حمل 17 طلقة في كل خزنة، يمكن السيطرة عليه بيد واحدة فقط، وهو ممتاز في إصابة الأهداف من مسافات قصيرة ومتوسطة.
Large

9

Smith & Wesson Hand Ejector Revolvers

واحد من أشهر الأسلحة النارية في التاريخ، على الرغم من إن تاريخه يمتد لأكثر من 100 عام إلا أنه يمتلك شهرة كبيرة بسبب أنه السلاح الأول الذي قام بإطلاق أكثر من رصاصة متتالية دون الحاجة لإعادة تعبئته بالذخيرة، بالإضافة للقدرة على التحكم في السلاح بسهولة، وسرعة رد الفعل التي يمكن السيطرة عليها.
Large

10

M1911, M1911A

سلاح ناري يمتلك أجزاء داخلية مصنوعة من الفولاذ الصلب، امتلك شهرة كبيرة جداً في الفترة الأخيرة كونه أسرع الأسلحة النارية استخداماً، ولكنه غير موثوق في بعض الأحيان نظراً لتلف القطع الداخلية من حين لآخر والحاجة إلى إعادة تغيرها وتنظيفها لاستمرار عمل المسدس بكفاءة.

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*