الرئيسية » تكنولوجيا » 10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء

10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء

10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء

يواصل المختصون جهودهم دوماً للحصول على سلاح أكثر قوة أو أسرع في إطلاق الرصاص، إلا أن بعض مطوّري الأسلحة قد جنح خيالهم لأقصى حدود فابتكروا أسلحةً بمزايا غاية في الغرابة.

10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 1

10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 1

1

TDI KRISS Super V XSMG

سلاح آلي متطور صغير الحجم قادر على إطلاق الرصاص بسرعة كبيرة جداً تجعل الأعداء يشعرون بالقلق ويجدون صعوبة في الرد على إطلاق النار الكثيف، يُستخدم في الوقت الراهن في شركات أمنية وبعض جماعات المرتزقة، ولكنه مازال قيد الاختبار والتطوير للاستفادة من إمكانياته بشكل أفضل في المستقبل واستخدامه بشكل موسع.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 2

2

Active Denial System

نظام دفاع قوي، يستخدم الأشعة الكهرومغناطيسية لفض المظاهرات والاعتصامات والتخلص من أعمال الشغب من خلال تسليط تلك الأشعة على البشر مباشرة، فهي تعرف بارتفاع درجة الحرارة، وكونها أكثر سخونة من “المايكرويف” ولكنها لا تخترق سوى الطبقة الأولى من الجلد، مما يجعل الشعور بالألم غير قابل للاحتمال، وغالباً سيهرب كل من في المنطقة في ثواني.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 3

3

Air Deployed Bomb

قنبلة أميركية متطورة جداً، تمتاز بأنها أقوى من القنبلة العنقودية، فحينما يتم استخدامها في ساحة المعركة، تأكد أن كل الفوضى التي أمامك ستختفي في فترة قصيرة، حيث تعمل القنبلة على مسح جميع المركبات والقوة البشرية والمخابئ وتدمير المنطقة بشكل كامل في فترة قصيرة، تم استخدامها في حرب العراق من قبل، حيث تقوم بتحديد الأهداف من خلال أجهزة الاستشعار وتستخدم النحاس المنصهر لقتل الأهداف سريعاً.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 4

4

CornerShot

مسدس نصف آلي متطور، يسمح لك بتحريكه يميناً ويساراً دون الحاجة لأن تتحرك من مكانك، فالسلاح يمكنه إصابة الأهداف من خلال جدار سميك، دون الحاجة لأن تظهر نفسك لعدوك، فقط استخدم السلاح وحدد الدرجة المناسبة لإطلاق الرصاص، وتخلص من أعدائك دون حتى أن يدروا بوجودك في المنطقة.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 5

5

Metal Storm

أسرع سلاح آلي في العالم في الوقت الراهن، بإمكانه إطلاق ما يعادل 16000 طلقة في الثانية الواحدة، مما يعني وابلاً من الرصاص لا يتوقف، ولا يميز بين شخص والآخر، يصيب كل من يعترض طريقه بسرعة وبقوة كبيرة، ويكون الموت هنا هو المصير المؤكد.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 6

6

Boeing YAL-1

طائرة “بوينغ” معدلة، بإمكانها إطلاق الصواريخ بسرعة كبيرة جداً من الجو، وتعقب الصواريخ الباليستية وتدميرها دون أن تشكل أي خطورة على الطائرة، خلال 12 ثانية، يمكن للطائرة إطلاق صاروخ وتحديد هدفه على الأرض من خلال أشعة الليزر، وفي خلال المدة الزمنية السابق ذكرها، يتم التخلص من الهدف بشكل نهائي.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 7

7

Dragon Skin

درع واقي جديد مصنوع من مادة تستخدم في صناعة السيراميك، هذا الأمر ساعد في كونه أكثر قدرة على تحمل الرصاص والطلقات النارية من مسافة قريبة، وأصبح أكثر تأثيراً بدرجة كبيرة من المنتجات الأخرى، مما جعل الجيش الأميركي يستخدمه في العديد من المهمات المصيرية.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 8

8

SWORDS Weaponized Robot

روبوت متطور، يشارك في الحروب، وقادر على حمل الأسلحة الثقيلة والخفيفة، يمتاز بالسرعة والقدرة على إصابة الأهداف من مسافات بعيدة بدقة عالية، والأهم من ذلك أنه لا يتسبب في خسائر فادحة مثلما يحدث مع البشر، فهو قادر على خوض أصعب الحروب بكفاءة، كما سبق لمجلة “تايمز” أن وصفته بأفضل اختراعات القرن الـ21.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 9

9

8 Megajoule Electromagnetic Railgun

سلاح أميركي متطور مازال قيد التطوير، الهدف الأساسي هو استخدام المجال الكهرومغناطيسي في زيادة سرعة إرسال الطلقات والقذائف، بمعنى آخر، القدرة على إطلاق قنبلة أسرع 8 مرات من سرعة الصوت، مما يعني قطعها لمسافة 5000 ميل في وقت قصير جداً، هذا الأمر سيتسبب في نقلة ثورية لعالم الأسلحة، فقط إذا تم تطبيقه بنجاح، حيث تحاول الحكومة الأميركية الانتهاء من المشروع واعتماده رسمياً في عام 2017 المقبل.
10 أسلحة ستستخدم في المستقبل خارقة الأداء 10

10

CheyTac Intervention M-200

بندقية آلية متطورة جداً، تطلق النار من مسافة كبيرة 2500 كم، مما يجعل الأهداف البعيدة قريبة للغاية باستخدام عدسات التكبير، ويجعل من السهل على حامل السلاح الاختباء والتواري عن الأنظار، مع التخلص من هدفه في وقت سريع ومن مسافة آمنة.

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*