الرئيسية » أخبار التعليم » وزير التربية الأردني: الاداء المتميز للقائمين على «التوجيهي»

وزير التربية الأردني: الاداء المتميز للقائمين على «التوجيهي»

وزير التربية الأردني: الاداء المتميز للقائمين على «التوجيهي» رفع مستوى الثقة بالامتحان

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، أمس الاحد، عددا من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة «التوجيهي» التابعة

لمديرية تربية وتعليم لواء الشونة الجنوبية، استمع خلالها لملاحظات واستفسارات الطلبة، والقائمين على الامتحان من رؤساء قاعات، ومراقبين خاصة فيما يتعلق بأجواء الامتحان في هذه القاعات.

وأبدى الذنيبات ارتياحه لسير الامتحان في هذه القاعات، مثنياً على جميع الجهود المبذولة لعقد الامتحان من أجهزة ومؤسسات وكوادر تربوية، ورؤساء قاعات، ومراقبين، وأبناء المجتمع المحلي، الذين كان لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الجهد الوطني.
وقال إن الوزارة حققت بجهود كوادرها، والجهود الوطنية المساندة، لها خلال الأيام الماضية من الامتحانات أعلى مستويات الكفاية والالتزام، معربا عن رضاه والقائمين على الامتحان عن مستوى الأداء الذي اظهر تميزا واضحاً، تجلت فيه المؤسسية والشفافية بكل وضوح، مبينا ان هذا المستوى يرفع مستوى الثقة بامتحان التوجيهي، والعملية التربوية، بما يدفعها نحو مزيد من التطور والتحسن في المجالات كافة.
 كما تفقد أمين عام الوزارة صطام عواد، أمس، قاعات الامتحان في عدد من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية، وعددا من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة معان.
كما زار مركز تصحيح الامتحان في محافظة معان، واستمع إلى ملاحظات القائمين على التصحيح فيه، وأثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلونها.

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*