الرئيسية » غير مصنف » كيف تجعل حياتك الزوجية رائعة ومثالية؟!

كيف تجعل حياتك الزوجية رائعة ومثالية؟!

20130526110005

آفاق العرب الأخباري

لا يجب الإستسلام لروتين الحياة اليومية مع الشريك كي لا تتدهور العلاقة وتكثر المشاكل. فالزواج من الممكن أن يكون تجربة رائعة ومميزة، إذا عرف الطرفان كيفية التعاطي مع بعض الأمور والإهتمام بها بالشكل الملائم. نقدم لكم هنا بعض النصائح للحفاظ على زواجكم وجعل حياتكم دائمة السعادة:

 

• أكثر من الضحك مع الطرف الآخر، ويمكن تحقيق ذلك من خلال مداعبة الشريك أو ملاعبته أو مشاهدة فيلم أو عمل كوميدي أو الرقص والغناء أو الإكتفاء بالاسترخاء والاستمتاع بالوقت.

 

• التوصل الى تسويات، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الإهتمام بهوايات بعضكما البعض، ويمكن لأي منكما القيام بثمة شيء تعلم أن شريكك يرغب القيام به كمرافقته الى السوق لشراء بعض الأغراض التي يحبها أو الى حفل مع الاصدقاء أو في رحلة بحرية للصيد أو رحلة سير في الطبيعة.

 

• كن عفوياً نوعاً ما في تصرفاتك مع الطرف الآخر لكي تتمكن من كسر الروتين الذي قد يهيمن على جوانب حياتكما المختلفة بين الحين والآخر. ويمكن تحقيق ذلك من خلال شراء هدية للشريك في أوقات لا تكون مرتبطة بمناسبات أو باقة زهور تشعره بمدى إهتمامك به.

 

• تجنب الأمور التي تزعج الشريك، خصوصاً الأمور التي تستفزه، وإذا كان لا بد منها، حاول تأجيل النقاش بهذه الأمور إلى أن تجد الشريك في حالة مزاجية هادئة، وحين تكون الأجواء العامة المحيطة ملائمة.

 

 

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*