الرئيسية » تكنولوجيا » نوكيا لوميا 520 الأكثر مرحاً

نوكيا لوميا 520 الأكثر مرحاً

نوكيا لوميا 520 الأكثر مرحاً
نوكيا لوميا 520 الأكثر مرحاً

امتداد لتصاميم نوكيا الرائعة لعائلة هواتف نوكيا لوميا الذكية، ياتي نوكيا لوميا 520 كرمز للهاتف الاكثر ترفيه ومرحاً .

فمع الالوان الزاهيه والمزايا الاخاذة لايمكنك الا ان تعشقه من اول تجربة . ماهو مزاجك اليوم أصفر ! لونهاتفك الذكي بغطاء اصفر وخصص واجهة المستخدم بلون اصفر يميزك عن الاخرين . احمر ازرق او حتى أسود فأنت من يحكم طابعك الشخصي فالحرية لك ان تفعل ماتشاء . العاب موسيقى وتطبيقات عالمية ومحلية رائعة تجعل من المرح والترفيه والانتاجية روتين سهل بمتناول يدك في اي وقت، حان الوقت لتجربة المميزات الاكثر ابتكارا من نوكيا لوميا بسعر اقتصادي جداً، هل انت مستعد!

ميزات كاميرا رائعة لتوثيق وخلق اجمل اللحظات
تضمن لك الكاميرا الغنية بالمزايا الحصول على اللقطة الرائعة في أي وقت وفي أي مكان. كما تضمن لك عدسات نوكيا الرقمية الحصرية التقاط أفضل الصور أيضًا. فمن خلال خاصية Smart Shoot سوف تتمكن من الجمع بين الصور وإنشاء أروع اللقطات، بينما تسمح لك خاصية Erase من إزالة أية عناصر لا ترغب في بقاءها. وعدسات نوكيا الرقمية الحصرية لهواتف نوكيا لوميا تعطيك مرونة وطرق تحرير متنوعة فهناك عدسة Panorama  البانوراما ، و Cinemagraph  سينماجراف و غيرها الكثير لاضفاء اروع اللمسات على الصورة للخروج بعمل رائع ليرتقي بذائقة متابعيك على الشبكات الاجتماعية ويمتعهم بعمل فني جميل.

واحصل على الكثير من المرح مع عدسات NOKIA الرقمية الحصرية -مثل Glam Me- والتي تمكنك من التقاط صور شخصية وإجراء معالجة للصور من خلال تبييض الأسنان أو تغيير لون البشرة. ولذلك فإنك ستحصل دائمًا على أفضل الصور واللقطات.

تطبيق Nokia Mix Radio استمع إلى الموسيقى مجانًا
هل تحب الموسيقى؟ استمع إلى أغنياتك المفضلة عربية كانت ام اجنبية فمعك الخيار من بين 17 مليون اغنية متوفرة لمستخدمي هواتف نوكيا لوميا الذكية ، فايمان نوكيا بحثق المستخدم بالترفيه وفرت هذه الخدمة مجانًا* مع تطبيق Nokia Mix Radio. أو استخدم تطبيق Gig Finder لمعرفة الأحداث الموسيقية المهمة من حولك، ثم قم بشراء التذاكر وأرسل الدعوات إلى أصدقاءك على Facebook. أكمل متعتك مع الإكسسوارات الرائعة؛ مثل سماعات الشحن اللاسلكي JBL. * قد يتطلب الاستماع إلى الموسيقى أو تحميلها باستخدام الهاتف نقل كمية كبيرة من البيانات؛ لذلك نرجو التحقق من مزود الخدمة.

تطبيق الخرائط HERE Mapsحدد طريقك واكتشف أسرار مدينتك
استخدم خاصية المحلاحة والاستكشاف تطبيق HERE Maps لتكتشف أماكن المحلات والمطاعم والشركات من حولك. واحصل على آراء وتوجيهات فورية حتى لا تتردد في الذهاب من مكان إلى آخر. كما أن التطبيق يعمل داخل الأبنية مثل مراكز التسوق.

مع نظام وندوز فون 8 كن الاحدث دائماً
يبقيك هاتف Windows 8 على مستوى عالي من مرونة التخصيص التي يوفرها لك في طرق تخصيص الواجهة للمستخدم ، الالوان والثيمات التوفرة التي تجعل لكل شخص طابع شخصي مميز يعكس اهتمامه واسلوب حياته. وهو ايضاً نظام حي يبقيك على علم بكل الأخبار الجديدة، استخدم Live Tiles لكي تأتيك آخر أخبار أصدقاءك مباشرة على شاشة البدء الخاصة بك. واطلع على كل جديد مع تطبيقاتك المفضلة مثل Twitter  و Whatsapp  و Viber  و Skype  و Facebook  و Nimbuzz  وغيرها الكثير من التطبيقات المميزة عالميا وفي السعودية والخليج العربي ايضاً. قد يقلقك احياناً وجود برمجيات خبيثة في الانظمة الاخرى مع ممن حولك ، ولكن دون قلق ولا تخوف من هذا الجانب ، نظام مايكروسوفت وندوز فون 8 نظام آمن وبيئة مؤهلة ومعدة خصيصاً لتجمع بين الترفيه والانتاجية في اداء مهامك اثناء العمل . وهذا وسام مصداقية يميز هذا النظام التشغيلي لمستخدميه عن غيره من الانظمة .

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*