الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تُعيد قائمة Start في ويندوز 10لشكلها المحبوب في ويندوز 7

كيف تُعيد قائمة Start في ويندوز 10لشكلها المحبوب في ويندوز 7

كيف تُعيد قائمة Start في ويندوز 10لشكلها المحبوب في ويندوز 7

1من المؤكد بأنك قد قمت بترقية جهازك الذي كان يعمل بنظام Win (7/8/8.1)إلى Win10، فأنا أراهن على ذلك، ربما لأنك دخلت لهذه التدوينة ، على أيه حال فمضوعنا اليوم واضح وبسيط، حيث ستتمكن عبر أداة سهلة وبسيطة من استعادة قائمة Start التقليدية والمألوفة خاصة لمن كان يستخدم Win7 قبل الترقية، ولم يجرب Win8، ففي هذه الحالة ستكون قائمة Start المدرجة في n10 مزعجة بالنسبة له، لتضمنها على تطبيقات المتجر المألوفة لمستخدمي Win8/8.1.

اليوم وعبر أداة: “StartIsBack Plus Plus” ستتمكن من تغير الشكل الحالي لقائمة Start في نظام Win10 لتعود كما اعتدت عليها في نظامك السابق أيا كان، كل ما عليك هو تحميل الأداة عبر الرابط الذي ستجده بالأسفل، ومن ثم تثبيتها على جهازك بالطريقة الاعتيادية، وبعد أن تنبثق لك واجهة البرنامج ستكون جميع الخيارات واضحة لديك، حيث ستتمكن من تعيين شكل قائمة Start الذي يناسبك، وكذلك تغيير شكل زو الويندوز “Windows Button” بالإضافة للمزيد من المهام الأخرى التي يقم بها البرنامج، واتي سأترك لك المجال كي تتعرف عليها بنفسك.

كما هو مبين في الصورة.

2

وأخيراً وجب التنويه بأن هذه الأداة تجريبية “Trial” وخفيفة على الجهاز، وتعمل فقط على نظام Win10.

تحميل أداة: StartIsBack Plus Plus من الموقع الرسمي

تحميل مباشر

إذا أعجبك الموضوع، فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك، كما أنني بانتظار تعليقاتكم حول موضوع اليوم.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*