الرئيسية » غير مصنف » أفضل 7 أماكن لشراء ألعاب الفيديو بأسعار رخيصة

أفضل 7 أماكن لشراء ألعاب الفيديو بأسعار رخيصة

أو ترغب بالحصول على لعبة لتهديها لأحد أصدقائك، فإليك قائمة تتضمن أرخص 7 متاجر تجزئة تقوم ببيع ألعاب الفيديو في الأسواق لجميع المنصات.

1) Half.com
يمتلك الموقع مجموعة ضخمة من الألعاب بأسعار بخسة للغاية، مما يجعل الكثير من المستخدمين يفضلونه على موقع “أمازون”، يقوم بترتيب الألعاب حسب شعبيتها والإيرادات التي حققتها منذ لحظة صدورها، يمكن لمحبي جمع الألعاب القديمة والعناصر النادرة العثور على مجموعة ضخمة من هذه الأشياء هناك، ولكن ستحتاج لمعرفة المزيد من المعلومات حول حالة المنتج نظراً لأن الاتصال بالبائع المباشر هو أمر صعب جداً.

2) المتاجر المحلية
تعتمد على المنطقة التي تعيش بها، إذا كنت لا تعلم أماكن تواجد تلك المحلات بإمكانك الاطلاع على الصحف وقراءة الإعلانات التي ستدلك على أقرب متجر ترفيهي إلكتروني بالقرب من منزلك.

3) eBay
يتميز موقع “إيباي” بأنه يبيع كل شيء تقريباً، لذلك في المرة التالية التي تقوم فيه بزيارة المتجر ابحث بتمعن عما تحتاجه وستعثر عليه في النهاية بسعر رخيص، كما أن ميزة “اشتري الآن” الجديدة ستوفر لك المزيد من التفاصيل والمعلومات حول حالة المنتج ومميزاته وعيوبه.

4) Craigslist
موقع على شبكة الإنترنت ينشر الإعلانات المحلية لكل مدينة في صفحة خاصة، يتضمن أشهر المنتجات في عالم الألعاب، وإذا كنت لا تجد ما تبحث عنه فبإمكانك نشر إعلان عن الأشياء التي تحتاجها ومع الصبر قليلاً ستتلقى ردود من العديد من المستخدمين.

5) CeX
تمتلك الشركة عدداً قليلاً من المتاجر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، وتبيع ألعاب الفيديو بأسعار رخيصة جداً مقارنة بباقي المتاجر، ودائماً ما ستجد على موقعهم العناوين التي تبحث عنها.

6) Amazon
افتتح “أمازون” منذ فترة جديدة ركناً خاصاً بالألعاب الكلاسيكية والنادرة التي يمكن للجميع الحصول عليها، ولكن للأسف فالاتصال بالبائع هو أمر صعب جداً ولا يسير بسلاسة إطلاقاً.

7) Flea Market
يمكنك الاطلاع على العناوين المتاحة للبيع بالمتجر، فأنت لا تعلم المفاجآت التي ستكون على موعد معها، كذلك ستذهل من الأسعار التي يبيع من خلالها المتجر ألعاب الفيديو المختلفة لجميع المنصات تقريباً.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*