الرئيسية » تكنولوجيا » إليك أفضل 10 مقاطع فيديو بتقنية 360 درجة يمكنك مشاهدتها على اليوتيوب

إليك أفضل 10 مقاطع فيديو بتقنية 360 درجة يمكنك مشاهدتها على اليوتيوب

أفضل 10 مقاطع بتقنية 360 درجة التي يمكنك مشاهدتها على اليوتيوب

من المؤكد بأننا جميعاً نعرف موقع Youtube، والذي يعتبر موقع الفيديو الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت. ولا بد أن لدى الكثير منا قناة خاصة به على هذا الموقع يقوم من خلالها بنشر مقاطع الفيديو، والكل ينتافس لجلب أكبر عدد من المشاهدات الممكنة لفيديوهاته، وإدارة اليوتيوبتعلم ذلك جيداً، لذلك فهي تسعى جاهدة لإضافة العديد من الميزات لموقها، وربما تعتبر تقنية 360 درجة من أبرز هذه الميزات التي تم إضافها لموقع يوتيوب.
حيث أن مقطع الفيديو بالعادة هو الذي ينقلك من مشهد لآخر داخل الشاشة، ولكن وعبر التقنية الـ 360 درجة فأنت من يتنقل بالفيديو كيف ما تشاء عبر الماوس أو أزرار الأسهم على لوحة المفاتيح وتختار المشهد الذي ترغب بمشاهدته وكأنك تتجول داخل المشهد على أرض الواقع.
لذلك  أحببت أن أشارككم اليوم أفضل وأجمل 10 مقاطع مصورة بتقنية 360 درجة والتي لاقت  إعجاب الكثيرين وحصدت ملايين الزيارات.
أمام الحجرة النبوية الشريفة بتقنية 360 درجة

مكة المكرمة والطواف بتقنية 360 Makkah & Tawaf in

طبعا من افضل الأماكن واقدسها على وجه الأرض مكة المكرمة ، الآن يمكنك اخذ جولة ومشاهدة الحرم المكي بتقنية 360 درجة

Björk — Stonemilker
الفيديو يعود للمغنية الأيسلندية بيورك الشهيرة  وقد حقق أكثر من 2.6 مليون مشاهدة


Warcraft: Skies of Azeroth
فيديو اخر بتقنية 360 درجة ، سماء ازيروث، حيث يمكنك أن ترى كل من جمال المدينة الافتراضية من كل الزوايا ، الفيديو حقق كذلك مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 4.1 مليون مشاهدة .


‘Battle for the Avengers Tower’ 360° experience
سامسونج مع Marvel قاما باستعراض احد المشاهد في فيلم “المنتقمون: عصر ألترون” والذي صور بتقنية 360 درجة وحقق أكثر 2.1 مليون مشاهدة على اليوتيوب .


Horror Series (Ep.1) – “3:00AM” – 360°
مقطع اخر من الحلقة الأولى من سلسلة الرعب ، والذي تم تصويره كذلك بتقنية 360 درجة وحقق اكثر من 3.1 مليون مشاهدة .


Red Bull F1 360° Experience
فريق الفورمولا 1 للسيارات ريد بول، كان له كذلك فرصة تسجيل فيديو بتقنية 360 درجة داخل حلبة السباق. مقطع جميل جدا حقق اكثر من 3.2 مليون مشاهدة .

Wingsuit 360° Experience
مرة أخرى، ريد بول ،وهذه المرة من اعلى الجبال ، الفيديو حقق اكثر من 3.5 مليون مشاهدة

Dubai360 present the world’s first 8K 360 degree video
من افضل الفيديوهات كذلك ، فيديو من مطار دبي الدولي ، المقطع يجمع بين تقنية 360 درجة وكذلك بتقنية “التايم لابس”بالاضافة انه مصور بدقة 8K

MythBusters: Shark Shipwreck (360 Video)
ما رأيك بالغوص مع اسماك القرش ؟ إذا كنت خائفا ، اقترح عليك مشاهدة هذا الفيديو حيث يمكنك التجول والمشاهدة دون ان تعرض نفسك للخطر .

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*