الرئيسية » تكنولوجيا » الكشف عن موعد إطلاق النسخة الجديدة من Youtube وأحدث المعلومات

الكشف عن موعد إطلاق النسخة الجديدة من Youtube وأحدث المعلومات

الكشف عن موعد إطلاق النسخة الجديدة من Youtube وأحدث المعلومات

الكشف عن موعد إطلاق النسخة الجديدة من Youtube وأحدث المعلوماتكما كان منتظرا منذ مدة كشفت جوجل رسميا عن النسخة الجديدة من موقعها يوتيوب و التي ستكون نسخة مدفوعة و غير مجانية كما أنها من دون إعلانات.
الخدمة الجديدة من جوجل ستحمل إسم “YouTube Red / يوتيوب الأحمر” و ستكون متوفرة في البداية بالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 9.99 دولارا شهريا ابتداء من يوم الأربعاء 28 أكتوبر المقبل، فيما سيتسفيد المسجلون الأوائل في هذه الخدمة من شهر بالمجان.
جوجل تراهن على مجموعة من الميزات في خدمتها الجديدة YouTube Red من أجل جلب المستخدمين و من بينها عدم وجود الإعلانات بالإضافة إلى إمكانية حفظ الفيديوهات التي يود المستخدم مشاهدتها على هاتفه الذكي و حاسوبه اللوحي في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت، كما أن بعض المحتوى سيكون حصريا على هذه النسخة فيماا أن المستخدم سيستفيد من عروض أخرى و هي YouTube Music و YouTube Gaming  بالإضافة إلى ميزة أخرى سيعلن عنها مستقبلا.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*