الرئيسية » تكنولوجيا » حل لغز الفيديو الغريب والمرعب الذي انتشر على الإنترنت مؤخراً

حل لغز الفيديو الغريب والمرعب الذي انتشر على الإنترنت مؤخراً

حل لغز الفيديو الغريب والمرعب الذي انتشر على الإنترنت مؤخراً

حل لغز الفيديو الغريب والمرعب الذي انتشر على الإنترنت مؤخراًغرائب الانترنت لا تنتهي ، اخرها كان ظهور واحد من الفيديوهات الأكثر غرابة على الانترنت في السنوات الأخيرة، الفيديو كأنه فيلم رعب .القصة بدأت عندما تلقى احد المدونين قرص “DVD” يحتوي على فيديو غريب على شكل لغز مرعب ومثير .

صورة القرص الذي توصل به المدون:

1

المدون قام بنشر مقطع من الفيديو على شبكة الانترنت والذي جعل مجموعة من الناس في حالة من الارتباك والخوف عندا محاولتهم فك شفرة هذا الفيديو الغريب ومعرفة المعنى الخفي وراء هذا اللغز.احداث الفيديو تدور في مبنى مهجور ، حيث يظهر رجل غريب، يرتدي ملابس سوداء من الرأس إلى أخمص القدمين، مع قناع الطاعون الأسوف الشهير. الأكثر اثارة للأهتمام في الشريط هو ان الشخص الذي يظهر في الفيديو لم يتكلم ،كما كان متوقع في مثل هذه الفيديوهات .

طبعا الشخص أو المنظمة التي أرسلت هذا الفيديو حريصة على إخفاء السر، كمآ أن هناك الكثير من الرموز والقرائن التي كانت تظهر في الفيديو ربما تكون هي الحل لمعرفة سر هذا الفيديو الغريب ، وهذا ما تم مشاركته في موقع reddit من قبل العديد من المستخدمين .

2

كانت مجموعة من التفسيرات التي ظهرت في الشريط و من بينها ،الصوت الذي كان يتكرر في الفيديو والذي كان يعني “أنا أحب أن أقتلك “.كما تم اكتشاف ايضا رموز تشير إلى إحداثيات البيت الأبيض في أمريكا ، عنوان الفيديو كان كذلك باbinary code والذي يعني “الموت” وتظهر في احدى لقطات الفيديو إمرأة يتم تعذيبها .كما تم ايضا الوصول إلى رسالة مكتوبة بشفرة مورس تعني “Kill The President” أو اقتل الرئيس .
 3
إشارات الضوء التي تظهر في يد الشخص ربما تكون إشارة في كود معين ، وقد تمكن احدهم من ايجاد معنى قريب لهذه الاشارات الذي يعني :”2015THEREWILLBE (THREE)”.
 حل لغز الفيديو الغريب والمرعب الذي انتشر على الإنترنت مؤخراً

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*