الرئيسية » أخبار التعليم » وزارة التربية – البرنامج الاولي لامتحان شهادة الثانويه العامه 2016

وزارة التربية – البرنامج الاولي لامتحان شهادة الثانويه العامه 2016

وزارة التربية – البرنامج الاولي لامتحان شهادة الثانويه العامه 2016

وزارة التربيةتعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد عن البرنامج الأولي لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة الشتوية للفروع الاكاديمية والمهنية للعام 2016.

   وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، انّ الامتحانات وفق البرنامج الأولي ستبدأ في 30/12/2015 وتنتهي في 12/1/2016 ، مشيرا إلى ان الجلسة الأولى من الامتحان ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً ، فيما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر .

   وبين الجلاد ان امتحان التدريب العملي سيبدأ صباح يوم السبت الموافق 5/12/2015 ولغاية مساء يوم الأربعاء الموافق 9/12/2015 ولمدة خمسة ايام.

   وأكد الناطق الإعلامي، ان الوزارة ستتيح الفرصة للطلبة وأولياء الأمور والميدان التربوي لإبداء ملاحظاتهم وأرائهم حول البرنامج الأولي ، حيث سيتم رصد جميع هذه الملاحظات والآراء كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة وإقرار البرنامج بصورته النهائية استنادا إليها .

   وأشار الجلاد إلى ان البرنامج سينشر على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo إضافة إلى توزيعه على مديريات التربية والتعليم وجميع المدارس الثانوية في المملكة .

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*