الرئيسية » تكنولوجيا » 5 ميزات لليوتيوب الأحمر يجب عليك معرفتها

5 ميزات لليوتيوب الأحمر يجب عليك معرفتها

5 ميزات لليوتيوب الأحمر يجب عليك معرفتها

في الأونة الأخيرة الكل يتحدث عن اليوتيوب الأحمر أو ما يعرف بـYoutube red و الذي خلق جدلا كبيرا خصوصا لصناع المحتوى الذين تلقو أخبار غير سارة و تعبيرهم عن استيائهم من هذه الخاصية ، كما أن العديد من المدونات التقنية تتبعت أخر الأخبارالتي تم الاعلان عنها .. و اليوم و ما سنتعرف عنه هو المميزات و ما هو اليوتيوب الأحمر بكل بساطة و ما الأشياء التي جائنا بها فالى التفاصيل.

5 ميزات لليوتيوب الأحمر يجب عليك معرفتها
1-المحتوى الحصري لليوتيوب الأحمر الذي لا يتيح للمستعملين العادين الغير المشتركين بالخدمة مشاهدة الفيديوهات و يحتكرها لدى المشتركين بخدمة Youtube red فقط ، اذ يجب عليك دفع مبلغ يصل الى 10 دولار في كل شهر من أجل الاستفادة و مشاهدة هذه الفيديوهات .. هذا ما يوضح مدى احتقار يوتيوب لمستخدميها حيت تفرق بين الفقير و الغني بهذه العبارة !
2-منع الاعلانات بشكل كامل حيث انه أثناء استخدامك لخدمة اليوتيوب الأحمر لن تواجه أي اعلان سواء في الصفحة الرئيسية أو ايضا أثناء مشاهدتك لفيديو ما على اليوتيوب الا انه يمكن ادماج اعلان بداخل الفيديو أي في المونتاج فهنا فيوتيوب لن تستطيع حذف ذلك الاعلان فان ذلك يبقى خارج ارادتها.
3-خدمة Google Play Music و التي سيكون للمشتركين بخدمة اليوتيوب الأحمر الاستفادة منها بشكل كامل و بدون أية قيود اذ تعتبر هذه الخاصية من المميزات الجديدة التي تتيحها يوتيوب في خدمتها الجديدة المدفوعة.
4-مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الأجهزة الذكية دون الحاجة الى أي تطبيق خارجي ، طبعا فقد تكون تعرف طريقة تشغيل فيديوهات اليوتيوب على خلفية جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد عن طريق تطبيق خارجي .. يوتيوب الأحمر سيتيح لمستخدميه خدمة مشاهدة الفيديوهات من على خلفية الجهاز سواء كان يعمل الأندرويد او الأي او اس مقابل دفع مبلغ مالي طبعا.
5-امكانية تحميل الفيديوهات و مشاهدتها بدون انترنت اذ تعتبر هذه الميزة من بين الأشياء الجديدة التي عرفت اقبالا كبيرا من طرف المستخدمين حول العالم و الجميل في الأمر انه يمكن للمشتركين بخدمة اليوتيوب الأحمر تحميل عدد غير محدد من الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*