الرئيسية » تكنولوجيا » أداة BES المميزة لتخصيص عمل المعالج وتحسين أداء وسرعة حاسوبك

أداة BES المميزة لتخصيص عمل المعالج وتحسين أداء وسرعة حاسوبك

أداة BES المميزة لتخصيص عمل المعالج وتحسين أداء وسرعة حاسوبك

1بالتأكيد كلنا نحب أن نتحكم بكل قطعة إلكترونية على حاسوبنا، نحيث نوجه عملها وفقاً لإحتياجاتنا وليس كما يفرضه علينا النظام. واليوم وعبر هذه الأداة المميزة التي تعمل على تخصيص عمل المعالج بحيث يركز على البرامج والألعاب التي نحتاجها ونستخدمها بشكل كبير، فنوجه المعالج الـ CBU لإعطائها جهداً مضاعفا مقارنة مع غيرها التي لا نحتاجها، فنوجه المعالج لإعطائها جهداً منخفضاً، وبالتالي ستحصل على أداء وسرعة أفضل للحاسوب عند تشغيل تلك البرامج والالعاب.

أداة BES, Battle Encoder Shirase التي لا تحتاج الى أي تثبيت فقط تقوم بتحميلها عبر زر التحميل بالاسفل ثم تقوم بفك الضغط على الملف و تفتح برنامج BES ستظهر لك واجهة أولية تنقر على أول خيار ‘Target’ لتنبثق لك نافدة جديدة .. هذه النافدة التي من خلالها سنقوم بتحديد نسبة عمل أي برنامج و نتحكم في نسبة و قوة عمل المعالج عليه

2الأن كل ما عليك هو أن تقف عند كل برنامج ثانوي لاتحتاجه بشكل كبير و لا يستحق نسبة كبيرة من المعالج و تقوم بالنقر على Limit this ثم Yes و تتحكم في نسبة جهد و عمل المعالج و كل ما يقدمه هذا الأخير للبرنامج الذي سبق التعليم عليه ، فعلى سبيل المثال كما ترى معي فانني عملت على الانقاص من نسبة عمل المعالج بخصوص بنامج Idamn و أعطيته 10% فقط الشيئ الذي يعني أنه تم توفير 90% أخرى كنسبة من أجل اعتمادها في الأنشطة الأخرى و استغلالها في البرامج الكبيرة كالفوتوشوب أو جوجل كروم و الألعاب أيضا.

3

Download

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*