الرئيسية » تكنولوجيا » آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات الرياضية لطلبة المدارس والتوجيهي والجامعة

آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات الرياضية لطلبة المدارس والتوجيهي والجامعة

آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات الرياضية لطلبة المدارس والتوجيهي والجامعة على هاتفك الأندرويد

آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات الرياضية لطلبة المدارس والتوجيهي والجامعة2

أحببت أن أقدم لكم عبر هذا الموضوع تطبيقاً في غاية الروعة لكل من طلبتنا في المدارس والتوجيهي والجامعات ممن يدرسون مادة الرياضيات، وهو عبارة عن تطبيق لهواتف الأندرويد، وهو عبارة عن آلة حاسبة متقدمة لحل أعقد المعادلات الرياضية التي تواجههم في دراستهم.

لا شك بأن هناك العديد من تطبيقات الالات الحاسبة على متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى، منها من تستطيع حل المسائل الرياضية عن طريق كاميرا الهاتف ، والبعض الاخر يمكنك من الكتابة على الشاشة ..الخ من النماذج . لكن رغم ذلك في بعض الاحيان هذه التطبيقات قد لا تنجح في حل بعض المسائل الرياضية المعقدة التي تتطلب رسوم بيانية وما إلى ذلك.
الالة الحاسبة الجديدة هي من تطوير مبرمجين روس تحت اسم ”micro Mathematics”.هذه التطبيق المميز في الواقع هو البديل الحقيقي والوحيد ربما لموقع ولفرام الذي يمكنه من حل معظم المعادلات الرياضية .
آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات الرياضية لطلبة المدارس والتوجيهي والجامعة
micro Mathematics مختلفة بشكل كبير عن باقي التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة . فهي أول الة حاسبة على نظام اندرويد مبنية حول جداول الحسابات .إذ يمكنك  إنشاء مستند كاملة مع الصيغ، الرسوم البيانية والنص.التطبيق يحتوي على واجهة ممتازة ،لاستخدامه لا تحتاج إلى معرفة اللغة. فقط اكتب التعبير الرياضي وسيقدم لك التطبيق الوسائل والأدوات اللازمة للوصول إلى النتيجة .الجميل انه يسمح لك بحساب القيم من جداول الحسابات على شكل رسوم بيانية مفصلة تتفاعل مع القيم التي تغيرها في المعادلة.
آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات الرياضية لطلبة المدارس والتوجيهي والجامعة1
التطبيق يتوفر في نسختين:ـ
النسخة المجانية التي يمكنك تحميلها عبر الزر بالأسفل.
 النسخة المدفوعةفهي توفر لك مزايا اضافية مثل انشاء رسومات ثلاثية الأبعاد والقيام بعمليات حسابية أكثر تعقيدا. ويمكنك تحميلها عبر الزر بالأسفل.

 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*