الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تحول هاتفك إلى ماوس وكيبورد للتحكم بحاسوبك عن بعد

كيف تحول هاتفك إلى ماوس وكيبورد للتحكم بحاسوبك عن بعد

كيف تحول هاتفك إلى ماوس وكيبورد للتحكم بحاسوبك عن بعد

كيف تحول هاتفك إلى ماوس وكيبورد للتحكم بحاسوبك عن بعد

 

سبق لنا وأن تطرقنا في موضوع سابق بعنوان: كيف يمكنك التحكم بحاسوبك والماوس والكيبورد عن بعد عبر هاتفك،و كان ذلك عبر تطبيق فيكتر، واليوم أود مشاركتكم تطبيقاً آخر يقوم بذات المهمة ويحول هاتفك الذكي أيضاً أياً كان نظام التشغيل الذي يعمل به، إلى ماوس وكيبورد لاسلكي للتحكم بحاسوبك عن بعد والإستغناء عن الماوس المزعجة وسلكها الممل، وكذلك الكتابة عبر كيبورد الهاتف التي تعتبر أسهل نوعاً ما لاسيما أنها تقدم اقتراحات الكلمات التي تسهل علينا الكتابة.

لتطبيق يحمل اسم remote mouse و يتجلى دوره في تحويل هاتفك من جهاز اتصال الى فأرة التحكم، و كما سبق و ان ذكرت فالتطبيق يعمل على كل من أحهزة الأندرويد، ويندوز فون، و كذلك IOS.

للإستفادة من ذلك ما عليك سوى تحميل التطبيق المتوافق مع جهازك الذكي و تثبيته، ثم قم بتنزيل البرنامج المتوافق مع حاسوبك ويندوز أو الماك و تبته أيضا حسب نظام تشغيل حاسوبك و هاتفك، بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك و اوصله بحاسوبك عبر عنوان الاي بي الظاهر على الشاشة.

و للاستفادة لأكثر حول طريقة عمل التطبيق أترككم مع الفيديو التالي:

الموقع الرسمي للتطبيق

 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*