الرئيسية » تكنولوجيا » تحديث جديد لتطبيق واتس آب خاص بهواتف ويندوز فون

تحديث جديد لتطبيق واتس آب خاص بهواتف ويندوز فون

تحديث جديد لتطبيق واتس آب خاص بهواتف ويندوز فون

تحديث جديد لتطبيق واتس آب خاص بهواتف ويندوز فونتطبيق whatsapp الذي يعتبر أكثر تطبيقات التراسل الفوري شعبية في العالم، شهد اليوم تحديثاً جديداً خاص بالنسخة المعدّة لهواتف ويندوز فون “Windows Phone” وقد جاء هذا التحديث بذات الميزات التي سبق دمجها في التحديث الأخير لنسخة التطبيق المعدّة لهواتف الأندرويد “Android” قبل أقل من شهر من الآن.

ومن أهم وأبرز الميزات الجديدة التي جاء بها هذا التحديث في إصدارة الجديد الذي جمل الرقم: (Version 2.12.212)، ميزة الرسائل المعلمة بنجمة “starred messages” والتي لم تكن متوفرة في الإصدار السابق الذي كان يحمل الرقم: (Version 2.12.184) ضمن نفس النسخة الخاصة بهواتف Windows Phone.

والمفيد في هذه الميزة، انها تمكنك من وضع علامة نجمة على الرسائل المميزة التي تصلك من الآخرين، بحيث يسهل عليك العودة إلها في حال احتجت إليها، فكل ما عليك هو الضغط بالاستمرار فوق الرسالة التي ترغب بتعليمها، وستنبثق لك قائمة الخيارات وستجد الخيار الجديد “star” قم بالنقر عليه وستظهر نجمة أسفل الرسالة بمحاذة وقت الرسالة.

1

وفي أي وقت أحببت مراجعة الرسائل الهامة والمميزة لديك والتي سبق لك وأن علمتها بنجمة، فيمكنك ذلك بالنقر على خيار starred messages” وستظهر قائمة بكافة الرسائل المعلمة بنجمة.

2

وبالتالي فأنك لست مضطراً لهدر الوقت في مراجعة الشات بين أصدقاءك أو مجموعاتك بحثاً عن رسالة معينة وصلتك تريد مراجعتها، فكلما وصلتك رسالة من أحدهم تظن بأنك ستحتاجها لاحقا قم بتعليمها بنجمة وأنتهى الأمر.

حجم التحديث 26 MB.

3

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*