الرئيسية » تكنولوجيا » تفعيل برنامج وينرار winRAR والحصول على نسخة مرخصة للأبد

تفعيل برنامج وينرار winRAR والحصول على نسخة مرخصة للأبد

تفعيل برنامج وينرار winRAR والحصول على نسخة مرخصة للأبد

تفعيل برنامج وينرار winRAR والحصول على نسخة مرخصة للأبديعتبر برنامج الوينرار “winRAR” من أكثر البرامج المستخدمة في ضغط وفك ضغط الملفات شيوعاً بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، ولكن المشكلة الشائعة والتي يواجها الجميع مع برنامج winRAR هي: مشكلة ترخيص البرنامج، حيث أن الشركة تمنح المستخدم نسخة تجريبية من البرنامج لمدة 30 أو 40 يوماً كحد أقصى، وبعد ذلك تبدأ الرسالة المزعجة بالأسفل بالظهور كلما قمت بفتح البرنامج أو أي ملف مضغوط، وهذه الرسالة تطالب المستخدم بترخيص البرنامج أو شراء النسخة المدفوعة منه، وهذا ما لا يرغب به الجميع، لذا يبدأ المستخدم بالبحث عن طرق لتفعيل البرنامج أو ترخيصه والحصول على نسخة كاملة ومرخصة منه، وفي كثير من الأحيان يفضل البعض إزالة البرنامج والبحث عن بديل له، ولقد تطرقنا في موضوع سابق لبرنامج Zipware المجاني والشبيه ببرنامج WinRAR، ولكنه وبكل صراحة ليس بأفضل منه.

2

لذا فأنني سأقدم لكم اليوم عبر هذا الموضوع طريقة سهلة وفعالة لتفعيل برنامج winRAR والحصول على نسخة مفعلة للأبد من البرنامج ولن ترى تلك الرسالة المزعجة ثانية.

تكمن الطريقة بإستخدام بريمج صغير هو عبارة عن Keygen خفيف وبسيط وقد جربته بنفسي وأبدى نجاحاً في تفعيل البرنامج واستطعت الحصول على نسخة مرخصة للأبد من البرنامج. فكما تلاحظ في الصور بالأسفل كانت نسخة البرنامج مرخصة لـِ 40 يوم فقط، وبعد تفعيل البرنامج باستخدام الـKeygen، أصبح مرخصاً للأبد.

البرنامج قبل التفعيل

3

البرنامج بعد التفعيل

4

ولتقوم أنت بذلك أيضاً أرجو منك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالنقر مرتين على برنامج التفعيل ال،Keygem، والذي يمكنك تحميله عبر الزر بالأسفل.
  • ستظهر لك واجهة البرنامج، قم بالنقر على الزر Generate، ثم Ok.

6

  • ستنفتح لك نافذة لتخزين ملف الترخيص الذي تم توليده، قم بحفظة داخل مجلد winRAR الموجود على القرص (C) في مجلد Program file، بإتباع المسار التالي:

5

  • ثم قم بالنقر علىOK.

ملحوظة: يمكنك معرفة المسار “Path” الخاص ببرنامج winRAR بالنقر بزر الفأرة الأيمن على أيقونة البرنامج، ثم خصائص “Properties“، وستجده.

وبهذا تكون قد حصلت على نسخة مرخصة من البرنامج، ويبقى لنا أن نطلب منك مشاركة هذا الموضوع مع أصدقاءك في حال أعجبك، عبر أزرار المشاركة بالأسفل.

تحميل البرنامج (Keygen)

Download
  • تم تعطيل رابط تحميل الملف، للتأكد من سلامته

تحميل برنامج winRAR

Download

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*