الرئيسية » تكنولوجيا » تطبيق مجاني يساعدك لتعلم أكثر من 100 لغة عبر هاتفك Andriod أو IOS

تطبيق مجاني يساعدك لتعلم أكثر من 100 لغة عبر هاتفك Andriod أو IOS

تطبيق مجاني يساعدك لتعلم أكثر من 100 لغة عبر هاتفك Andriod أو IOS

مقتبس من مدونة المحترف

تطبيق مجاني يساعدك لتعلم أكثر من 100 لغة عبر هاتفك Andriod أو IOSنظرا لأهمية اللغات في العالم  أصبح من الضروري تعلم أكبر قدر ممكن منها فكلما كان رصيدك اللغوي كبير كلما كانت لك حظوظ أوفر في إيجاد وظيفة سواءً في بلدك أو خارجه، لهذا سأقدم لك تطبيق يساعدك على تعلم أكثر من 100 لغة انطلاقا من هاتفك فقط.

التطبيق يدعى Hello Talk و هو مجاني و متوفر على كل من متجري جوجل بلاي و ابستور، حيث سيساعدك على تعلم أكثر من 100 لغة انطلاقا من هاتفك و بطرق بسيطة، ممتعة، و تفاعلية، و ذلك من خلال الدردشة مع ناطقين للغة التي تريدها والسماح لك بممارسة اللغة معهم، حيث اعتمد مطور التطيبق على هذه الطريقة لأنه يعتقد أن أفضل و أسرع طريقة لإتقان اللغة هي ممارستها، فمن خلال التطبيق ستتمكن من الاختيار بين أكثر من 100 لغة متنوعة وبمجرد تحديدك للغة ستتمكن من إيجاد الأشخاص الناطقين بتلك اللغة وستتمكن من التواصل معهم بالمحادثات الصوتية والكتابية أيضاً.

تطبيق مجاني يساعدك لتعلم أكثر من 100 لغة عبر هاتفك Andriod أو IOS1

كل هذا بالإضافة الى أن التطبيق يسمح لك بتحويل نص مكتوب إلى صوت قابل للاستخدام في النطق، لست جيد في الكتابة ؟  لا توجد مشكلة فالتطبيق يوقر لك ميزة تصحيح قواعد اللغة بشكل بسيط أثناء تحدثك، شيء اخر علي ذكره، هو أنك أنت أيضا يمكنك تعليم أشخاص اخرين لغتك الأم.

خلاصة القول التطبيق يوفر لك بيئة تساعد على التعلم بشكل ممتع دون الشعور بالملل.

تحميل التطبيق لأجهزة الـ Android أنقر هنا

تحميل التطبيق لأجهزة الـ IOS أنقر هنا

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*