الرئيسية » تكنولوجيا » أفضل وأقوى البراامج المجانية لتنظيف جهازك من البرمجيات الخبيثة الـ Adware

أفضل وأقوى البراامج المجانية لتنظيف جهازك من البرمجيات الخبيثة الـ Adware

أفضل وأقوى البراامج المجانية لتنظيف جهازك من البرمجيات الخبيثة الـ Adware

من منا لا يكره البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وكل ما يعرف بـِ Malware وAdware، فبمجرد وجود مثل هذه البرمجيات على جهازك يسبب لك إرباكاً وتشوشاً ويصبح شعورك بضرورة فرمتة جهازك أمراً ملحاً، ولكن ولحسن الحظ فإن شركة G Data الالمانية المعروفة في مجال برامج الحماية ، قامت باطلاق برنامج جديد مجاني يقوم بالكشف عن البرمجيات الضارة والغير مرغوب فيها Adware ، وازالتها من جهازك تماماً. بالتأكيد هذه البرمجيات مزعجة جداً حيث تقوم بتغيير اعدادات برامج كالمتصفح واضافة موقع رئيسي مختلف واعلانات تظهر لك من المتصفح واعادة توجيهه المتصفح الي مواقع واعلانات بعينها! بالتأكيد أن هذه البرمجيات ومثيلاتها مزعجة بشكل كبير.

أفضل وأقوى البراامج المجانية لتنظيف جهازك من البرمجيات الخبيثة الـ Adware
برنامج G Data Clean Up المجاني الجديد والمميز، فالبرنامج صغير الحجم ولا يحتاج الي تثبيت حيث تقوم بتحيمله ثم تشغيله ثم الكشف عن هذه البرمجيات المزعجة واذا وجد البرنامج اي منها سيقوم بازالته علي الفور وان لم يجد فسيظهر لك انه لم يجد شئ وان جهازك خالي من الادوير. ولاحظ أن الكشف وتنظيف جهازك من الادوير هو احد اهم ما يجب عليك القيام به، فعلي الرغم من انها ليست برمجيات ضارة ولكنها مزعجة وتسبب مشاكل كبيرة لجهازك.

تحميل البرنامج

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*