الرئيسية » تكنولوجيا » احصل على أقوى آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات مجاناً لعشاق الرياضيات

احصل على أقوى آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات مجاناً لعشاق الرياضيات

احصل على أقوى آلة حاسبة لحل أعقد المعادلات مجاناً لعشاق الرياضيات

أود أن أوجه موضوعي لهذا اليوم لعشاق الرياضيات والمهوسين بالتقنيات الحديثة والأدوات والبرامج الحديثة التي تخدم هذا التخصص، لاسيما أبناءنا الطلبة في المدارس والجامعات، لذا أود أن أقدم لهم هذه الأآلة الحاسبة الجبارة، ألا وهي: Sicyon Calculator وهي آلة حاسبة متعددة الأغراض التي تمكنك من إجراء حسابات رياضية معقدة أو بسيطة. وذلك بفضل أكثر من 50 ميزة ووظيفة رياضية ،آلة حاسبة هذه يمكن أن تستخدم من قبل المهندسين والكيميائيين والمهندسين المعماريين ومستخدمين المتقدمين في مجال الرياضيات .

0
المميز كذلك في آلالة الحاسبة هو امكانية إضافة وظائف اخرى لها من قبل المستخدم ( باستعمال جافا سكريبت أو VB ).بمجرد تحميل البرنامج من موقعه الرسمي على الانترنت،سترى في واجهة الالة جميع الخيارات مع ثلاث وحدات رئيسية مكونة من شريط الأدوات ، جدول البيانات ، وجدول بالارقام كما في الحاسبات التقليدية .
1
من مميزاتها كذلك انها تأتي بخيار 3Dgraph لرسم بياني ثنائي أو ثلاثي الأبعاد .بالإضافة كذلك لمحول الوحدات بحيث يمكنك تحويل الوحدات العلمية بشكل متكامل وممتاز (الالة تدعم أكثر من 400 وحدة من أكثر من 63 فئة).
طبعا هناك العديد من الميزات الاخرى التي تجعل هذه الالة الحاسبة أفضل منصة لعشاق الرياضيات .كما ان بساطتها وميزاتها القوية، تجعلها آلة حاسبة علمية بامتياز.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*