الرئيسية » تكنولوجيا » كيف يمكنك مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بحرّية دون الخوف على نفاذ البطارية

كيف يمكنك مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بحرّية دون الخوف على نفاذ البطارية

كيف يمكنك مشاهدة الفيديوهات على اليرّية دون الخوف على نفاذ البطاريةوتيوب بح

كيف يمكنك مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بحرّية دون الخوف على نفاذ البطاريةكلنا نحب تصفح الفيديوهات ومشاهدتها على موقع الفيديو الشهير يوتيووب، وربما تكون من اهم المشاكل التي تعترض مستعملي الحواسيب المحمولة أثناء العمل عند انخفاض مستوى البطارية هي تفادي مشاهدة الڤيديوهات على اليوتوب لتفادي سرعة نفاذ البطارية ، فالكل يعلم يقينا ان كثرة مشاهدة الڤيديوهات تتسبب في إنهاء البطارية بسرعة.
والسبب هو ان اليوتوب يستعمل كوديك VP8 و VP9 الاخيرين اللذان ينهيان بطارية الحاسوب بسرعة . لهذا سنجعل المتصفح يقوم بتغير الكوديك VP8 و VP9 بـ h264ify  الاخير الذي يستهلك اقل لموارد الحاسوب وهذا يعني ان بطارية الحاسوب تأخد وقت اطول قبل إنتهائها .
ولكن! كيف تجعل المتصفح يستعمل h264ify  عوض VP8 و VP9 ؟
الطريقة بسيطة جدا بكل تأكيد، فكل ما عليك هو تحميل إحدى الإضافتين التاليتين: وفقاً لنوع المتصفح لديك.

ستقوم بتثبيتها على المتصفح ولن تكون مطالبا باي إضافات . طبعا بعد إضافتك لهذه الإضافة فإنها ستعمل على جعل المتصفح يعمل بكوديك h264ify عوض الـ VP8 و VP9 . لن تكون مطالبا بعد إضافة هذه الإضافة إلى ان تقوم باي إعدادات اخرى  ، فقط بعد إضافة h264ify سيصبح المتصفح يدعم الكوديك الجديد.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*