الرئيسية » غير مصنف » حكم بالاعدام شنقا حتى الموت على رجل قتل زوجته الجامعية

حكم بالاعدام شنقا حتى الموت على رجل قتل زوجته الجامعية

زوجته الجامعية، بعد تجريمه بتهمة جناية القتل العمد.

 

جاء ذلك خلال جلسة عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي الدكتور عوض ابو جراد رئيس المحكمة، وعضوية القاضيين ابراهيم ابو شما وعمر العذاربة، بحضور ممثل النيابة العامة المدعي العام القاضي انور ابو عيد ووكيل الدفاع عن المتهم.

 

وتتلخص وقائع القضية، بان المحكوم عليه في الاربعينيات من العمر، وكانت بينه وزوجه خلافات تم على اثرها الطلاق، الا انها عادت الى عصمته، وعندهما عدد من الاولاد، ثم تجدد الخلاف بينهما لانها كانت تريد اكمال دراستها في الجامعة والحصول على درجة الماجستير، حيث اخذ يتوعدها بانه سوف سيقيم لها «عرسا كبيرا» بعد التخرج، وفي اواخر شهر رمضان وعند الفجر وبينما كانت صائمة ونائمة بين اطفالها وصادف انه كان يوم عيد ميلادها، اطلق عليها الرصاص حتى فارقت الحياة.

 

كما قضت هيئة المحكمة بوضع متهم بالاشغال الشاقة المؤبدة بعد تجريمه بتهمة جناية القتل العمد مخفضة العقوبة الصادرة بحقه من الاعدام شنقا حتى الموت نظرا لان زوجة المغدور اسقطت الحق الشخصي عنه.

 

وتتلخص وقائع القضية بان المحكوم عليه، قام بقتل زوج شقيقته لحملها بطريقة غير مشروعه من المجني عليه، وبعد ان غادرت المستشفى تم تزويجها منه عن طريق الحاكم الاداري، حيث تربص المتهم للمغدور وقام باطلاق رصاصة عليه وهاجمه وسدد له طعنات في اماكن من جسده حتى فارق الحياة.- الدستور

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*