الرئيسية » غير مصنف » شورى “الاخوان” تؤكد استمرار الحراك حتى تشكيل حكومة انقاذ

شورى “الاخوان” تؤكد استمرار الحراك حتى تشكيل حكومة انقاذ

 جبهة العمل الإسلامي .

بتاريخ 24/11/2012 اجتمع مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي بنصابه، وبعد أن استمع المجلس لكلمة رئيس المجلس وكلمة أمين عام الحزب، وبعد المداولات من أعضاء المجلس حول الأوضاع الداخلية والأوضاع الإقليمية فان المجلس يؤكد على رفضه القاطع للنهج الذي يسير به النظام في الوقوف في وجه الإصلاح وتجاهل المطالب الشعبية المتواصلة، ومقابلة ذلك بإصلاحات شكلية ديكورية لا تسمن ولا تغني من جوع .

كما يؤكد المجلس رفضه القاطع لعملية رفض الدعم غير المبرر عن المحروقات وما قد يتبعها رغم المبررات غير المقنعة التي صرحت بها الحكومة عبر وسائل الإعلام .

كما يؤكد المجلس على قراره السابق بمقاطعة الانتخابات النيابية .

كما ويستنكر المجلس المحاولات المستمرة للإساءة للحزب والحراكات الإصلاحية والتجييش الإعلامي لتشويه صورته الإصلاحيين .

ويطالب المجلس بوقف عمليات الاعتقال والملاحقات المستمرة للشرفاء والأحرار وبضرورة إطلاق سراح جميع المعتقلين فوراً .

ويؤكد المجلس على ضرورة استمرار الحراك الإصلاحي بجميع أشكاله حتى الوصول الى الإصلاح الحقيقي على أن تكون البداية بتشكيل حكومة انقاذ وطني توافقية تشكل رافعة لإصلاح النظام .

ويحمل المجلس النظام المسؤولية الكاملة لهذا الانسداد السياسي وعدم التوصل الى خطوات جريئة في الإصلاح ومكافحة الفساد مما قد يؤدي الى زيادة الاحتقان الشعبي والوصول الى أمور لا تحمد عقباه .

ويهنئ المجلس المقاومة البطلة في قطاع غزة والشعب الفلسطيني على صموده في وجه العدوان الصهيوني على قطاع غزة المجاهد ويرفع آيات الإكبار والإعتزاز للمقاومة بهذا النصر المبين .,

كما يحيي المجلس أنظمة وحكومات الربيع العربي التي وقفت بجانب المقاومة وغيرت المعادلة الإقليمية والدولية بمواقفها وقراراتها بنصرة أهلنا في قطاع غزة .

كما يحيي المجلس جهاد وتضحيات الشعب السوري الذي قدم ملحمة بطولية، ويقف المجلس بكل قوة لدعم جهاد الشعب السوري للوصول إلى حريته وكرامته وإنهاء هذا الحكم المجرم المستبد .

 

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*