الرئيسية » غير مصنف » كيف تعرف إذا كانت هي ستتزوجك دون أن تحبك؟

كيف تعرف إذا كانت هي ستتزوجك دون أن تحبك؟

كيف تعرف إذا كانت هي ستتزوجك دون أن تحبك؟

كيف تعرف إذا كانت هي ستتزوجك دون أن تحبك؟

بعض النساء يضطررن لقبول الزواج من رجال لا يشعرن تجاههم بالحب إما بسبب كبر السن أو الفقر أو الوحدة أو خوفا من المستقبل.

لكن كل رجل بالتأكيد يستحق أن يرتبط بامرأة تبادله المشاعر حتى تكون حياتهما الزوجية سعيدة وخالية من الفتور والجفاء.

علامات تخبرك أن المرأة التي وافقت على الزواج منك لا تحبك من الأساس:

1- اذا لم تكن هناك أشياء مشتركة:

بالطبع اذا كانت المرأة تحب الرجل الذي تنوي الزواج منه، فإنها ستهتم بكل ما يتعلق به حتى الأنشطة التي يقوم بها في وقت فراغه.. وإذا لم تكن مهتمة بها من الأساس.. سيلاحظ الزوج انها بدأت تشاركه هذه الأمور أولا بأول.. أما اذا لاحظ الرجل أن هناك حالة من الانعزال بينهما كأنهما لا يتحدثان نفس اللغة، فعليه ان يبدأ في التساؤل حول جدوى الزواج منها.

2- إذا كان هناك جفاء عاطفي بينكما:

سواء كان الموقف رومانسيا أو مشحونا بالعواطف الحزينة لسبب ما “وفاة أحد المقربين منك مثلا” أو حتى تعرضك لأزمة صحية او مشكلة في العمل… ولاحظت نفس رد الفعل الفاتر من جانب حبيبتك في مختلف هذه المواقف.. فهي على الأرجح لا تحبك.. بل إنها لا تريد أن تتصنع من الأساس وتتعامل معك بجفاء واضح.

اذا لم يكن هناك قدر كافٍ من الشغف على الأقل في بداية العلاقة. فإن مستقبلها على الأرجح سيكون راكدا ومليئا بالملل والفتور واللا مبالاة.

3- كل شئ “جيد” و “تمام”:

اذا كانت حبيبتك لا تبادلك النقاش حول الأمور التي تتحدث معها بشأنها وترد دائما بشكل آلي بنفس الإجابة تقريبا.. فهذا معناه أنها لا تهتم بك.. وربما لم تكن تستمع إليك من الأساس.

والأسوأ أن تكون اجابتها “جيدة” على رأيها في علاقتكما.. لأن “جيدة” لا تصنع علاقة ناجحة على المدى الطويل.. اذا لم تكن تشعر بأن العلاقة ممتازة على الأقل حاليا قبل أن تبدأ المشكلات في التسلل بينكما، فإنها بالتأكيد لن تشعر أبدا بهذا الأمر.

4- إذا كانت تغضب منك وتفتعل شجارا بسبب أتفه الأمور:

بالتأكيد الحب يعلمنا التسامح.. ومن يحب شخصا لن يكون قاسيا وصارما في ردود أفعاله، وبالتالي اذا لاحظت أنها تغضب منك على الأمور التافهة وتفتعل الشجارات دائما معك.. حتى اذا لم يكن الخطأ من جانبك فعليك أن تتساءل جديا حول هذا الأمر.

 

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*