الرئيسية » غير مصنف » الاستخبارات الاردنية قادرة على اسقاط الاسد

الاستخبارات الاردنية قادرة على اسقاط الاسد

 الاستخبارات الأردني يمتلك معلومات موثقة في كل ما يتعلق بترسانة الأسلحة السورية، لاسيَّما المحظورة منها الموزعة في شتى أنحاء هذه الدولة.

وقالت بيري في تقريرها: بعد نشر النبأ الذي يفيد بأن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو قام مؤخرا بزيارة سرية إلى العاصمة الأردنية عمان.

هذه الزيارة هي التي عقد خلالها اجتماعا مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وتداول معه بشأن آخر التطورات التي تشهدها سوريا، لا بد من القول إن جهاز الاستخبارات الأردني يمتلك معلومات موثقة في كل ما يتعلق بترسانة الأسلحة السورية، لاسيَّما المحظورة منها الموزعة في شتى أنحاء هذه الدولة.

ومن المعروف أن لدى الأسد حسابا لم تتم تصفيته بعد مع إسرائيل، وكذلك مع الأردن الذي استضاف حتى الآن ربع مليون لاجئ من سوريا، وترابط على أراضيه وحدات مختارة من الجيش الأميركي استعدادا لمواجهة التطورات التي ستحدث في اليوم التالي لسقوط الأسد. وعلى ما يبدو فإن الاجتماع السري بين نتنياهو وعبدالله الثاني لم يتطرق بصورة كبيرة إلى الموضوع الفلسطيني، ويمكن القول إن هذا الموضوع سيتم إرجاؤه إلى ما بعد الانتخابات العامة المقبلة في كل من إسرائيل والأردن، والتي ستجرى في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من شهر يناير المقبل على التوالي.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*