الرئيسية » تكنولوجيا » السوار الإلكتروني تقنيــــة حديثة تلخص الحياة اليومية للمستخـــــدم

السوار الإلكتروني تقنيــــة حديثة تلخص الحياة اليومية للمستخـــــدم

السوار الإلكتروني تقنيــــة حديثة تلخص الحياة اليومية للمستخـــــدم

تتسارع الأحداث والمستجدات أخيراً حول ما بات يعرف اصطلاحاً بـ «الإكسسوارات الإلكترونية»، إذ أصبحت تتصدر عناوين الأخبار محلياً ودولياً، ما يشير إلى مدى الاهتمام والإقبال الكبيرين من قبل الجميع بمن فيهم المستهلك والشركات المطورة، وبالتالي وسائل الإعلام.

وعلى الرغم من أن الشركات العالمية الكبرى تنجح عادةً في سرقة الأضواء، فإن الأمر مختلف مع الاكسسوارات الإلكترونية، إذ تمكن العديد من الشركات الصغيرة دخول هذا المجال، وتصدر عناوين الأخبار في وسائل الإعلام العربية والعالمية.

وعلى الرغم من أن نظارات «جوجل» تعتبر من أبرز منتجات الاكسسوارات الإلكترونية التي حظيت باهتمام كبير في الآونة الأخيرة، فإن منتجات أخرى من شركات أصغر حجماً وشهرة من «جوجل» دخلت مجال تصنيع المنتجات التي تنطوي تحت هذه الفئة، وفي مقدمتها شركة «جوبون» التي طرحت سواراً إلكترونياً حظي بإقبال كبير من قبل المستخدمين، كما شهدنا أيضاً ظهور مشروعات جديدة لاتزال في مراحلها الأولى لإنتاج اكسسواراتها الإلكترونية.

وأطلقت شركة «جوبون» السوار الإلكتروني UP «يو بيه»، وهو عبارة عن نظام متطور يتألف من سوار معصم، وتطبيق لأجهزة الهواتف الذكية يتتبع نشاطات فيزيولوجية للمستخدم بما فيها النوم والحركة والأنشطة.

ويوفر السوار معلومات مفيدة، ويلقي الضوء على جوانب شخصية توضح معنى البيانات المتاحة، ويحقق أهداف اللياقة المطلوبة لدى المستخدم.

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*