الرئيسية » غير مصنف » بالفيديو:جلسة “سكر” والفاظ نابية لنواب ليلة حل المجلس

بالفيديو:جلسة “سكر” والفاظ نابية لنواب ليلة حل المجلس

 

ويظهر في المقطع رئيس مجلس النواب السابق عبدالكريم الدغمي والنائب السابق ممدوح العبادي ووزير الداخلية الاسبق سعد هايل السرور ونائب رئيس مجلس النواب السابق عاطف الطراونة اضافة الى شخصين اخرين .

شاهد:-

 

 

وكان لافتاً في الجلسة حالة “السكر” والالفاظ النابية التي اطلقها الدغمي بحق وزير الداخلية الاسبق نايف القاضي وتوعده بـ”هتك عرضه” اضافة الى شتم الصحفيين ووصفهم بـ”العرصات”.

اضافة الى حديث الدغمي والتي تم قطع جزء مهم منه عن وصول كل ما يجري في مجلس النواب الى “المعلم” ،في اشارة الى الملك عبدالله الثاني والذي قال انه يطلع على كل التفاصيل بما فيها تعليقات الانترنت ! .

الدغمي تحدث ايضا للحاضرين عن وعد اعطاه القاضي لاحد معارفه (نائب “مفلح الموصرجي”) بتعيين شقيقه في وزارة الداخلية مكافأة له في حال قام بالتصويت لعبدالهادي المجالي وترك مساندة الدغمي .

النائب ممدوح العبادي قال بعبارة صريحة ان الدولة بجميع فروعها كانت مع رئيس مجلس النواب الاسبق عبدالهادي المجالي وهو ما عقب عليه السرور بالقول ان الخلل الحاصل خلال السنتين الماضيتين كان السبب وراءه رئيس المجلس .

المقطع المصور تضمن لقطات لوزير الاعلام سميح المعايطة وهو يشير الى ان الدغمي غداة قرار حل مجلس النواب في عام 2009 “بكون صار بشرب 15 قزازه” .

واضاف المعايطة ان الدغمي “ما لوش مزاج منتظم مرات بصير معتدل مرات بكون شرس مرات بهاوش مرات بضرب واحد”.

المقطع الذي اشار صاحبه الى انه صور عند حل مجلس النواب عام 2012 يظهر انه تم تصويره قبل ذلك بسنتين، اذ ان حديث الدغمي يؤكد انه صور في عام 2009 حين قال ان القاضي وقع على قرار حل المجلس وذلك حين كان وزيرا للداخلية ونائبا لرئيس الوزراء .

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*