الرئيسية » غير مصنف » «الإخوان» يفتحون تحقيقاً موسعاً بأسباب فشل فعالية دوار فراس

«الإخوان» يفتحون تحقيقاً موسعاً بأسباب فشل فعالية دوار فراس

 الفشل الذي منيت به فعالية الجمعة الماضية التي نظمتها الجماعة على دوار فراس وحشدت لها لاسابيع تحت مسمى « الشرعية الشعبية» خاصة الاستنكاف الواسع من الشعب الاخوانية عن المشاركة فيها .
 ولم يتجاوز المشاركون في الفعالية  الالف وخمسائة شخص غادر معظمهم بعد ساعة من انطلاقها .
وطلبت الجماعة من قيادات  الشعب الاخوانية التحقيق بشكل مكثف على وجه الخصوص باسباب عدم مشاركة الشعب الاخوانية الكبيرة في الفعالية واطلاعها على كافة الاسباب المتعلقة بذلك مشفوعة بما يتم التوصل اليه خلال هذه التحقيقات .
وكانت معلومات وثيقة اشارت الى ان الشعب الاخوانية واجهت منظمي الفعالية خلال زيارات الحشد لهابانتقادات حادة لقرار مقاطعة الانتخابات والاستمرار في الفعاليات في الشارع دون أي جدوى منها .
وعزت الشعب الاخوانية التي رفضت المشاركة في الفعالية ان ثبوت عدم صحة  قرار المقاطعة للانتخابات هو الذي دعاهم اخيرا الى العزرف عن الفعاليات التي تنظمها الجماعة باعتبار ان هذا القرار افقد الجماعة منبرا استراتيجيا كان من الممكن ان تستثمره بشكل كبير نظرا لضمانات الشفافية والنزاهة التي تعهدت بها
الدولة حيال الانتخابات النيابية .
الى ذلك لازالت الجماعة تواصل اتهام القائمين على مبادرة زمزم بانهم سبب رئيسي لفشل اعتصام دوار فراس الجمعة الماضية وان قرار التحقيق الشامل الذي قررته الجماعة بفشل الفعالية يستهدف ايضا الوصول للقائمين على مبادرة زمزم بهدف اتخاذ اجراءات تنظيمية بحقهم .
وكان القائمون على مبادرة زمزم عقدوا اجتماعا موسعا في ذات موعد الفعالية بحضور رموز اخوانية قيادية وقرروا على اثرها عقد اجتماع جديد موسع في الثاني من الشهر المقبل تحت عنوان «ومزم3» .

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*