الرئيسية » غير مصنف » وقفة احتجاجية في الطفيلة والمزار الجنوبي تطالب بالاصلاح

وقفة احتجاجية في الطفيلة والمزار الجنوبي تطالب بالاصلاح

احتجاجية في ساحة مسجد جعفر بن ابي طالب في مدينة المزار الجنوبي للمطالبة بالإسراع في وتيرة الاصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وطالب ممثلو الحراك اعادة النظر في اسعار المشتقات النفطية والاسراع في وضع قانون انتخابات نيابي جديد ينسجم مع مطالب الشعب في اجراء انتخابات نيابية تمثل كافة الاطياف الشعبية والحزبية واجراء اصلاحات شاملة وحقيقية لكافة القطاعات والكشف عن التجاوزات والاخطاء التي تعيق مسيرة الاردن الاصلاحية الشاملة.
كما دعوا الحكومة الى عدم رفع اسعار المواد التموينية والمياه والكهرباء و اعادة النظر في خصخصة الشركات الاقتصادية ومحاسبة الفاسدين ومكافحة الفساد بكافة اشكاله وانواعه للحفاظ على الاقتصاد الوطني وموارده المالية.

كما نظم الحراك الشبابي والشعبي والحزبي في الطفيلة مسيرة احتجاجية سلمية انطلقت من إمام مسجد الطفيلة الكبير عقب صلاة الجمعة اليوم  وانتهت أمام دار المحافظة للمطالبة بالإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي  ومحاربة الفساد والفاسدين.
   وشدد بيان للحراك على أن الحراك سوف يستمر في نشاطه الاحتجاجي إلى أن تتحقق كافة مطالب الشعب الأردني الإصلاحية ، مشيرا إلى أهمية مكافحة الفساد والمفسدين.
  وهتف المشاركون في المسيرة  بشعارات تطالب بضرورة تحقيق الإصلاح المنشود ، وتوحيد الجهود في مواجهة الأوضاع الصعبة التي يعانيها الوطن والمواطن ، ووضع تصور جدي وواضح  المعالم للخروج من الأزمات الاقتصادية ، وعدم رفع أسعار مزيد من السلع والمواد الأساسية.
  وتوافق المشاركون في المسيرة على عدم تجاوز الأنظمة والقوانين والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*