الرئيسية » غير مصنف » أمنية تطلق تطبيقاً لخدمات صحية على الهواتف المتنقلة

أمنية تطلق تطبيقاً لخدمات صحية على الهواتف المتنقلة

مايو كلينك العالمية الرائدة في مجال الرعاية الطبية والأبحاث والتعليم جاءت تلبية لاحتياجات مشتركيها في خدمات الجيل الثالث ومستخدمي الهواتف الذكية.

ووفرّت الشركة هذا التطبيق بالتعاون مع شركة (إكس إن) للخدمات المبتكرة للقيمة المضافة وبالاشتراك مع (تريبيون ميديا سيرفيسيس) (تي أم أس) المتخصصة في مجال ترخيص وتوظيف المحتوى.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي في بيان اليوم الاربعاء إن الشركة تحرص منذ سنوات على توفير وإثراء خدمات المحتوى لمشتركي الانترنت والخلوي، وخصوصاً تلك التي تتلاءم وتعالج تفاصيل حياتهم اليومية، وإن توفير الخدمات والتطبيقات المتعلقة بالصحة والرعاية الصحية هي في رأس الأولويات التي تحرص الشركة على توفيرها لمشتركيها”.

من جهته، قال مدير عام شركة “أكس إن” عدنان أبو شرار إن هذه الخدمة هي بداية حقيقية لتقديم خدمات تفاعلية وإرشادية مبنية على بيانات المستخدم، حيث يوفّر هذا التطبيق أحدث المعلومات والأدوات الحياتية الصحيّة التي تمكِن العملاء من الاهتمام بصحتهم ويشتمل على خدمات متنوّعة تجعل منه حاجة يوميّة لكل عميل يسعى لصحة أفضل له ولعائلته، في زمن زادت فيه الأمراض النفسيّة والجسدية وأصبحت الوقاية خيرٌ من العلاج.

وتشمل هذه الخدمات معلومات ومقالات يومية يتم عرضها بكل الطرق المتاحة على أجهزة الجوال كالفيديو والوسائط المتعددة ومخصصة لكل عميل بحسب اهتماماته وبياناته الصحية.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*