الرئيسية » غير مصنف » الاردن يعلن تسلم 200 مليون دولار منحة سعودية

الاردن يعلن تسلم 200 مليون دولار منحة سعودية

 وتقدير لوزير المالية السعودي يعلمه بتسلم المنحة الأخوية الإضافية للمملكة الأردنية الهاشمية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود والبالغة قيمتها 200 مليون دولار والمحولة إلى حساب الخزينة العام للدولة لدى البنك المركزي الأردني.

وعبر الحافظ «عن بالغ الشكر والعرفان نيابة عن الحكومة على هذا الدعم الأخوي الذي يسجل للمملكة العربية السعودية الشقيقة في إطار دعمها المستمر للأردن».

وقال : «نثمن التعاون الوثيق فيما بيننا لما تتطلبه المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين في ظل الرعاية الكريمة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود».

ويأتي هذا اللقاء في اطار اللقاءات الاخوية المستمرة بين المسؤولين في الاردن وشقيقتها السعودية لما في ذلك من اهمية لتعزيز اطر التعاون بين البلدين للانطلاق نحو آفاق أوسع من التعاون الاقتصادي والمالي بين الطرفين إضافة إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين. وعرض الحافظ خلال اللقاء لتطورات الأوضاع الاقتصادية والانجازات التي تمكنت المملكة من تحقيقها بالرغم من الظروف والتحديات الإقليمية والعالمية التي مرت بها، مؤكدا حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات للاخوة السعوديين والمستثمرين بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

من جهته أشاد السفير الزيد بمتانة العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين والحفاوة التي يلقاها المواطنون السعوديون في بلدهم الثاني الاردن وعمق العلاقات التاريخية المتجذرة بين المملكتين الشقيقتين، متمنيا للأردن دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الهاشمية.

وفي نهاية اللقاء اكد الحافظ تقديره للسفير السعودي على ما يقوم به من جهود من اجل توطيد العلاقات على كافة الصعد.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*