الرئيسية » غير مصنف » القضاء يقرر إعادة فرز صناديق ثالثة إربد ويرد الطعن بخامسة عمان

القضاء يقرر إعادة فرز صناديق ثالثة إربد ويرد الطعن بخامسة عمان

الطعون الإنتخابية لدى محكمة إستئناف إربد، بالدوام يوم بعد غد السبت لفرز صناديق الاقتراع لدائرة اربد الثالثة. فيما ردت محكمة استئناف عمان طعن المرشح جمال العدوان موضوعا فيما يتعلق بطعنه بنتيجة الدائرة الخامسة عمان.

ففي اربد قررت محكمة الاستئناف في جلسة علنية عقدت امس، برئاسة رئيسها القاضي إبراهيم أبو طالب وعضوية القاضيين محمد اليبرودي وخالد الطعاني، إعادة فرز صناديق اقتراع الدائرة الانتخابية الثالثة – لواء المزار الشمالي.

 جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت للنظر في الطعن المقدم من المرشح عن الدائرة الثالثة حسني العمري في صحة إجراءات ونتائج الانتخابات وفوز النائب في المجلس السابع عشر عن ذات الدائرة محمد الشرمان.

من جهتها ردت محكمة استئناف عمان في جلسة عقدتها امس برئاسة القاضي قاسم المومني وعضوية القاضيين إحسان بركات ووليد كناكريه الطعن المقدم من المرشح العدوان ضد المطعون ضدهم، وهم :الهيئة المستقلة للانتخاب والنائبان مريم اللوزي وموسى أبو سويلم استناداً لأحكام المادة (71) من الدستور الأردني.

الى ذلك تواصل محكمة استئناف عمان اليوم النظر في الطعن المقدم من المستدعي فارس القطارنة، بعد ان رفعتها الثلاثاء الى اليوم.

وكان المرشح القطارنة، قدم طعناً لدى المحكمة في نتائج الدائرة الرابعة في عمان .

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*