الرئيسية » غير مصنف » الزعبي: إغلاق مركزي شابات الطيبة والمزار مؤقت

الزعبي: إغلاق مركزي شابات الطيبة والمزار مؤقت

والمزار الشمالي في محافظة اربد تم بصورة مؤقتة بقصد اتمام اجراءات استئجار مبنى بديل لمركز شابات الطيبة في وسط البلدة وتعيين مشرفات من ذات المنطقة لمركز شابات المزار الشمالي.
وقال اننا نعمل وفق توجيهات حكومية فيما يتصل بقطاع المراكز الشبابية لا سيما في مجال التعيينات واستئجار الابنية، وان لدينا خطة عمل متكاملة نسعى لتحقيقها هذا العام بدعم من رئيس المجلس الاعلى في مسار ملء الشواغر في عدد من المراكز، ونقل بعض المراكز الى مباني افضل تستوعب حجم النشاطات ووسط التجمعات السكانية .
واضاف ان استحداث مراكز شبابية جديدة مرتبطة بتوفر الامكانيات المادية والكوادر البشرية وان المجلس على ضوء المعطيات المتاحة في عدد من البلدات والالوية والتي تفتقر لوجود مراكز للشباب والشابات سوف يتعامل مع كل حالة حسب ميزتها النسبية وموجبات تلك الحالة ضاربا مثلا لواء بني كنانة في محافظة اربد الذي يوجد به مركز شباب حرتا رغم اتساع مساحتة وكبر عدد سكانه .
واوضح ان الجولة الميدانية التي يعتزم القيام بها الى عدد من المراكز الشبابية في محافظة اربد قريبا سوف تضع حلولا لبعض التحديات التي تواجة تلك المراكز خاصة المباني المستأجرة في بلدة جديتا وغيرها والنظر في قضايا ادارية لم يحددها.
وقال ان المجلس يتابع شؤون المراكز الشبابية الاردنية وفق منهجية واستراتيجية واضحة المعالم تنهض بقطاع الشباب الى المستوى الذي يؤهله لتبوء مكانة مجتمعية قادرة على العطاء والانجاز وتصب في مصلحة الوطن .

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*