الرئيسية » غير مصنف » حصول نزيل على علامة 87,9 في الفرع الأدبي

حصول نزيل على علامة 87,9 في الفرع الأدبي

وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن 23 طالباً من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل تمكنوا من اجتياز امتحان الثانوية العامة بنجاح، من أصل 74 نزيلا تقدموا للامتحان في دورته الشتوية لهذا العام، وفي مختلف التخصصات العلمية.

ونوه المركز ااعلامي أن معدل 87,9 كان أعلى نتيجة حصل عليها أحد نزلاء مركز إصلاح وتأهيل سواقة في الفرع الأدبي, فيما حقق 20 نزيلاً منهم معدلات تجاوزت 73 بالمائة.

وتابع أن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل قررت مشاركة النزلاء الناجحين فرحتهم من خلال توزيع الحلوى عليهم وعلى زملائهم إضافة إلى الأعداد لإتمام زيارات عائلية خاصة لهم والسماح لهم بإجراء اتصالات هاتفية خاصة مع ذويهم ليتشاركوا معهم فرحتهم بما حققوه من نجاح، كما سيتم تكريم النزلاء الناجحين من قبل مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في حفل خاص ستقيمه الإدارة تكريما لهم وليكون دافعا لزملائهم للحذو حذوهم.

وقامت بعض مراكز الإصلاح والتأهيل بتوزيع الحلوى احتفالاً بنجاح 23 طالباً من نزلائها، في امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية.

وكانت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وبالتنسيق مع وزارة التربية قد هيأت للنزلاء الراغبين بتقديم الامتحان أجواء مناسبة للدراسة، وفق ما تتيحه الإمكانات وتفرضه القوانين المرعية، مما مكنهم من تحقيق تلك النتائج الايجابية وتحت ظروفهم الخاصة داخل مراكز الإصلاح والتأهيل.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*