الرئيسية » غير مصنف » فينكا الأردن تجدد وتوسع فرعها بجرش

فينكا الأردن تجدد وتوسع فرعها بجرش

فرعها في مدينة جرش الذي افتتح عام 2008 ويخدم 1600عميل.

وقال المدير التنفيذي للشركة جون يانكورا في بيان صحافي اليوم الأربعاء ان توسعة الفرع تأتي في إطار خطة “فينكا” لتوسيع نشاطها بالمملكة والوصول إلى اكبر شريحة من المواطنين والتسهيل عليهم بالحصول على القروض.

وأشار إلى ان فينكا الأردن عضو في شبكة فينكا العالمية للتمويل الأصغر ، ما يتطلب انشاء واجهات خدمية ذات شكل واحد في جميع فروعها المنتشرة في أفريقيا وأمريكا الجنوبية.

وأكد يانكورا ان تجديد فرع جرش وتوسعته والذي تم خلال حفل رعاه مساعد محافظ جرش لشؤون التنمية موفق الشبول هو جزء من خطة عمل مدتها عامين حيث ستقوم فينكا الأردن بتجديد جميع فروعها والتوسع في مناطق جديدة.

يذكر ان فينكا الأردن بدأت أعمالها في المملكة أواخر عام 2007 بفرعها الرئيسي بالعاصمة تبعه فروع أخرى بالزرقاء وجرش ودير علا وسحاب والشونة الشمالية وزيزيا، فيما لديها حاليا ما يزيد على 15 ألف عميل غالبيتهم نساء صاحبات مشروعات منزلية،وتستهدف الشركات العائلية ورجال الأعمال وتقدم لعملائها القروض وفقاً لقوانين الشريعة الإسلامية وتلتزم بممارسات عادلة تطبق من خلال مدونة لقواعد السلوك المهنية، والقواعد السلوكية الصارمة لضباط الائتمان.

يشار ان فينكا مؤسسة عالمية تأسست في الولايات المتحدة الأميركية عام 1984 وتتواجد في20 دولة بينها الأردن وتعمل في مجال تمويل القروض الصغيرة وتقدم خدماتها المالية لأصحاب المشروعات الصغيرة وذوي الدخل المتدني لمساعدتهم في ايجاد فرص عمل لتحسين مستوى معيشتهم.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*