الرئيسية » غير مصنف » البحث الجنائي يكشف العديد من قضايا السرقات والاحتيال

البحث الجنائي يكشف العديد من قضايا السرقات والاحتيال

مختلف مناطق المملكة وكان من ابرزها انه، اشتكت لرئيس مركز امن الحسن في الزرقاء احدى السيدات وادعت بتعرضها للاحتيال بمبلغ 1800 دينار من قبل شخص وذلك من خلال ايهامها بانه سيقوم بالزواج منها وبعد اخذه للمبلغ توارى عن الانظار وما زال التحقيق جارياً.


بطاقة صراف آلي

واشتكى لرئيس مركز امن المدينة في معان احد الاشخاص وادعى بتعرض محفظته للسرقة وبتفقده لها وجد بطاقة الصراف الالي مسروقة ولدى مراجعته للبنك وجد مسحوبا من رصيده مبلغ 1626 دينارا والقي القبض على احد الاشخاص وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة والتصرف بالمبلغ وما زال التحقيق جارياً.

مصاغ ذهبي

كما اشتكى لرئيس مركز امن المدينة وسط عمان احد الاشخاص وادعى بتعرض منزله للسرقة حيث سرق منه مصاغ ذهبي /خاتم وتعليقة وطلب الادعاء على احد الاشخاص والذي يعمل داخل منزله في صيانة التمديدات الصحية حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه السرقة وتم ضبط المسروقات وما زال التحقيق جارياً.

محاولة سرقة مركبة

واشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص وادعى بمحاولة سرقة مركبته والقي القبض على حدثين وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بمحاولة سرقة المركبة وما زال التحقيق جارياً.

محفظة

اشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص وادعى بتعرض محتويات مركبته المفتوحة للسرقة حيث سرق منها محفظته وبداخلها مبلغ 75 دينارا وطلب الادعاء على احد الاشخاص والقي القبض عليه وبالتحقيق معه انكر ذلك وما زال التحقيق جارياً.

4000 دينار مقابل اعادة مركبة

واشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص وادعى بتعرض مركبته نوع تويوتا للسرقة وافاد بانه ورده اتصال من شخص قام بالتفاوض معه من اجل ارجاع المركبة مقابل مبلغ 4000 دينار حيث قام بالتوجه اليه في منطقة اللبن واعطائه المبلغ واستلام مركبته وتم التعرف على الشخص وما زال التحقيق جارياً.

سلب

كما اشتكى لرئيس مركز امن الحسن في الزرقاء احد الاشخاص وادعى بانه واثناء وجوده امام منزله حضر اليه احد الاشخاص وقام باشهار اداة حادة عليه «موس» والدخول الى منزله وسلبه مبلغ 30 دينارا و5 رؤوس من الغنم ولاذ بالفرار وما زال التحقيق جارياً. واشتكى لرئيس مركز امن المدينة في الزرقاء احد الاشخاص من جنسية عربية وادعى بانه واثناء وجوده داخل كراج لتصليح السيارات حضر اليه شخصان وقاما بضربه وسلبه مبلغ 1200 ريال سعودي والقي القبض على احد الاشخاص والذي يعمل في نفس المجمع وبالتحقيق معه انكر ذلك وما زال التحقيق جارياً.

منزل

واشتكى لرئيس مركز امن الحسن في الزرقاء احد الاشخاص وادعى بتعرض منزله للسرقة عن طريق خلع الباب وسرقة جهاز حاسوب محمول ومكنسة كهربائية وجهاز تحكم بسرعات الماكينات وقطع تايمر وطلب الادعاء على احد الاشخاص كونه شوهد من قبل المجاورين يقوم بارتكاب السرقة وما زال التحقيق جارياً.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*