الرئيسية » غير مصنف » إغلاق بوابة «مياه الطفيلة» على مدير الدائرة وموظفين بـ «اللحام»

إغلاق بوابة «مياه الطفيلة» على مدير الدائرة وموظفين بـ «اللحام»

مطالبين تحقيق مطالبهم.
وقال محافظ الطفيلة هاشم السحيم «أن اثنين من الموظفين قاموا باغلاق الدائرة باللحام، على اكثر من (20) موظفا بينهم مدير الدائرة «، رافضين نداءات للافراج عنهم.
واضاف السحيم «انه طلب من مدير ادارة المياه في الطفيلة تقديم شكوى رسمية للشرطة والقضاء، بحق من اغلق الابواب باللحام، قبل الافراج عنهم «.
وكان موظفون اعتصموا أمام مبنى المديرية مرات خلال الاشهر الماضية، مطالبين تثبيت عمال المياومة وتحسين ظروفهم المعيشية، وصرف علاوة العمل الاضافي، وتوحيد علاوة غلاء المعيشة، لتصبح (135) دينارا للجميع.
كما شملت المطالب اعادة النظر في نظام الحوافز والمكافآت واعادة صندوق الادخار، وصرف راتب الثالث عشر اسوة بمواقع أخرى، وتعديل اوضاع الفئة الثالثة من حملة شهادة كليات المجتمع، وصرف علاوة بدل العدوى، لقطاع الصرف الصحي، وبدل للتنقلات وعلاوة المؤسسة، واكدت وزارة المياه في الاعتصام الاخير بدراسة المطالب الاخرى التي تشمل رفع علاوة بدل العمل الاضافي من(30 -50) بالمئة، والتأمين الصحي الخاص وراتب الثالث عشر.
ومن جانبه قال مدير ادارة المياه المهندس مصطفى زنون « أن مفاوضات بدأت أمس مع المحتجين، بعد فتح ابواب المديرية، للوصول الى حلول توافيقية، فيما كان امين عام سلطة المياه بالوكالة باسم طلفاح والنائب الدكتور محمد القطاطشة، وعدوا ببحث مطالبهم امام الجهات المسؤولة في الاعتصام الاخير مطلع الشهر الجاري.
واشار طلفاح خلال لقائه موظفي سلطة المياه في الطفيلة، ان وزارة المياه ستنفذ المطالب التي تعد من صلاحياتها الى جانب الموافقة على صرف بدل عمل اضافي بنسبة (30) بالمئة من الراتب الاساسي لجميع موظفي وزارة المياه وسلطة المياه وسلطة وادي الاردن جراء عملهم خارج اوقات الدوام الرسمي وايام العطل الرسمية.
وأكد القطاطشة، على مطالب المعتصمين في سلطة المياه، مطالباً وزارة المياه بضرورة انصافهم لما تقدمه تلك الكوادر من عمل متواصل خدمة للمواطنين.

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*