الرئيسية » غير مصنف » هيئة مكافحة الفساد تسترجع أراضي الموازرة

هيئة مكافحة الفساد تسترجع أراضي الموازرة

2012618184-RN491

الأصالة الأخباري

أكدت مصادر مطلعة ان هيئة مكافحة الفساد تمكنت من اعادة 112 دونم كان قد استأجرها اللواء المتقاعد غالب الموازرة بمبلغ 59 قرشا شهريا للدونم اي ما يعادل 7 دنانير للدونم سنويا في منطقة مشرفة على البحر الميت لغايات سياحية وتكييف هذا التأجير باعتباره أرضا زراعية من اجل الحصول عليها بسعر منخفض .

واضاف المصدر ان هيئة مكافحة الفساد وبعد تحقيقاتها مع الموازرة وبعد حصولها على معلومات يقينية بان الارض استأجرت بثمن بخس دون مراعاة شروط المنافسة الحقيقية قامت بمخاطبة رئاسة الوزراء وتم فسخ العقد .

ويشار ان اعادة الدونمات التي حصل عليها الموازرة اثارت اهتمام مرجعيات عليا في الدولة لأنه لايجوز لأحد ان يستخدم سلطته لأخذ ارض من اراضي الدولة بسعر بخس جدا وتغيير تصنيفها من ارض سياحية الى زراعية لخفض قيمة تأجيرها الى هذا الحد المضحك وهذا الملف تحديدا فتح العيون على اراض اخرى تم اخذها بطرق متشابهة من جانب متنفذين في البلد.

حيث وصل الاردنيون بعد هذه القضية الى جدية الهيئة في محاربة الفساد لأن الإرادة السياسية باتت مع محاربة الفساد ولأن شعبنا كله يريد محاربة الفساد حيث سجل هذا الابداع للهيئة التي اظهرت مهنيتها في التعامل مع ملفات فساد شتى الامر الذي عزز من ثقة الاردنيين بالهيئة .

 

عن obayda handam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*