الرئيسية » وظائف » وزارة التربية تطلب 1400 معلما للتعيين

وزارة التربية تطلب 1400 معلما للتعيين

أimages-51علن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان تسلم مؤخرا طلبا من وزارة التربية والتعليم بملء (1400) شاغر لديها، (700) من الذكور، و(700) من الإناث.

وأكد د. الهميسات أنه سيتم ترشيح طلبات وزارة التربية خلال الايام القليلة القادمة، وفقا لتعليمات التعيين والاختيار الجديدة.

في ذات الشأن أعلن الهميسات أن الديوان فرغ من تقديم ترشيحات لمؤسسة الغذاء والدواء شملت (56) وظيفة، مشيرا الى أنها المؤسسة المستقلة الاولى التي يتم تزويدها بحاجاتها الوظيفية في تعيينات العام الحالي.

وعن تعيينات وزارة الصحة بين الهميسات أنه سيتم استقبال طلباتها خلال الايام القليلة القادمة بالتنسيق مع دائرة الموازنة العامة، معلنا أن «الصحة» ستأخذ تعييناتها على دفعات حيث تضمن جدول تشكيلات 2013 (4) آلاف شاغر لوزارة الصحة.

وردا على سؤال حول تقدم المؤسسات الحكومية والوزارات المختلفة بطلبات لملء شواغر لديها، أكد الهميسات أن الديوان لم يتسلم حتى الان سوى طلب من وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الغذاء والدواء فقط، وأنه سيتم تسلم باقي الطلبات تباعا وفق حاجة هذه المؤسسات.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*