الرئيسية » تكنولوجيا » إغلاق كل النوافذ المفتوحة بنقرة زر واحدة مع تطبيق Close All Windows

إغلاق كل النوافذ المفتوحة بنقرة زر واحدة مع تطبيق Close All Windows

close all windowsعند إستعمال الحاسوب لوقت طويل من الزمن ، قد نجد انفسنا قد فتحنا العديد من البرامج دون إغلاق اخرى  ،الامر الذي قد يسبب في بطئ الحاسوب ، لهذا فإن عملية اغلاق البرامج واحدة تلو الاخرى قد يزعجك احيانا ، لهذا اقدم لك تطبيق Close All Windows .
تطبيق Close All Windows هو عبارة عن بريمج لايحتاج التتبيث على الويندوز ووضيفته هي إغلاق جميع البرامج المفتوحة دفعة واحدة ، يمكنك نسخه على شريط المهام وفي كل مرة رغبت فيها بإغلاق جميع البرامج تنقر على البريمج ليقوم بسرعة بإغلاق كافة البرامج المفتوحة.
تحميل وإعداد التطبيق
اولا بعد تحميل تطبيق close All windows قم بفك الضغط عنه ويستحسن ان تقوم بهذه العملية في مسار آخر غير سطح المكتب مثل ملفاتك الشخصية على ىلويندوز ، بعد ذلك قم بإنشاء مختصر للتطبيق على سطح المكتب من خلال النقر بزر الفأرة الايمن على ايقونة التطبيق تم انقر مرة اخرى على send to بعد ذلك إختر desktop كما هو مبين في الصورة
 1
 بعد ذلك توجه إلى الايقونة المختصرة للتطبيق على سطح المكتب ،انقر عليها مرة اخرى بزر الفأرة الايمن واختر pin to taskbar  لكي تضهر على شريط المهام .
 2
هكذا في كل مرة رغبت في إغلاق جميع البرامج قم بالنقر على الايقونة وسيتغلق كافة البرامج دفعة واحدة .
خلاصة 
Close All Windows هو تطبيق جميل وسريع وعملي حيث يمكن إغلاق كافة البرامج بنقرة زر واحدة ، لايهم عدد البرامج المفتوحة كون ان التطبيق سيسرع بإغلاقها دون تعب إغلاق نافدة تلو الاخرى ،الجميل في التطبيق انه لن يفرض إغلاق البرامج التي لم تحفظ عملك عليها ، وبالتالي حتى إذا نسيت عدم تحفيظ عملك فلاتقلق .

حمل التطبيق الآن

تحميل تطبيق close all windows

g

وللمزيد من المعلومات عن التطبيق …. أنقر هنا

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*