الرئيسية » تكنولوجيا » هل هي الصور الأولى للساعة الذكية الجديدة لـ نوكيا ؟

هل هي الصور الأولى للساعة الذكية الجديدة لـ نوكيا ؟

إنتشرت عبر مواقع الإنترنيت الصينية المهتمة بالأخبار التقنية صورتين جديدتن مسربتين لما قيل أنه نموذج الساعة الأولى الجديدة لـ نوكيا , ويبدو أن سوق الساعات الذكية بدأ يحظى بإهتمام متزايد من طرف المصنعين بعد منافسة شديدة على سوق الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية.
 هل هي الصور الأولى للساعة الذكية الجديدة لـ نوكيا ؟
الصورتين اللتين إنتشرتا على الإنترنيت لاتظهران الشيئ الكثير عن تصميم الساعة الذكية , حيث نلاحظ غياب أي ظهور للشاشة أو السوار الخاص بالساعة .
كذالك لا توجد هناك أي إشاعة أو خبر حول المميزات التقنية لما يعتقد أنه  Lumia watch و تبقى الصور غير كافية للحكم على الساعة , لكن ما يمكن أن يعطينا أملا في كون الساعة الذكية الجديدة لنوكيا موجودة هو التصريحات التي صدرت بعد إستحواذ مايكروسوفت على قطاع المحمول في نوكيا و التي جاء فيها أن الشركتين ستقومان بإستكشاف المزيد من الإمكانيات في بعض القطاعات الجديدة , والذي يبدو أنه قطاع الساعات الذكية.
 Nokia_Lumia_watch_1
 
 
أما الصورة الثانية فتبدو شيئا ما أكثر وضوحا , حيث تبدو الساعة على شكل مقوس و ربما لكي تتناسب مع شكل المعصم .
يبدو أن مايكروسوفت و بالإعتماد على شراكتها الإستراتيجية مع نوكيا تود إستثمار هذا المعطى من أجل الدخول بقوة في سوق الساعات الذكية وهي سوق جديدة و واعدة و يبدو أن المنافسة ستكون على أشدها بين مصنعين أخرين إنطلقوا فعلا في تجربة الساعات الذكية كـ (سوني) و (سامسونغ) أو كذالك (آبل) التي تستعد لمفاجئتنا بجديدها.
 
يبقى أن نعرف متى سيكون الإعلان الرسمي من نوكيا عن  Lumia watch  المنتظرة أو على الأقل أن نحصل على المزيد من الأخبار عن المميزات التصميمية و التقنية للساعة الجديدة.
 

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*