الرئيسية » تكنولوجيا » سامسونغ تستعد لإطلاق جهاز HomeSync في 6 أكتوبر

سامسونغ تستعد لإطلاق جهاز HomeSync في 6 أكتوبر

إذا كنتم من مستعملي أجهزة سامسونغ سواء تعلق الأمر بالهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية و كنتم تودون مشاركة محتوياتها على شاشة التلفاز فهذا ممكن إن كنتم تستعملون شاشة سامسونغ تدعم هاته التقنية, أما إن كنتم لا تمتلكون شاشة خاصة بسامسونغ فستقوم هاته الأخيرة بإطلاق الجهاز الجديد HomeSync من دون الحاجة إلى شاشة سامسونغ.
 samsung-homesync
الإعلان عن الجهاز الجديد لسامسونغ تم من خلال مؤتمر MWC 2013  المنعقد في برشلونة الإسبانية بداية العام الجاري , حيث أن هذا الجهاز لا يمكنك فقط من بث محتوى جهازك الذكي على شاشة تلفزيونك و إنما كذالك يمكنك من تخزين و تحميل و مشاركة الملفات الخاصة بك على القرص الخاص بالجهاز وسعته 1 تيرابايت.
HomeSync يمكن المستخدمين من إنشاء ثمانية حسابات كحد أقصى ويسمح لجميع المستخدمين بالإستفادة من جميع مزاياه بما فيها مشاركة الملفات بينهم.
وسيأتي الجهاز الجديد من سامسونغ بالعديد من المميزات التقنية, فكما ذكرنا سابقا سعة قرص التخزين ستكون 1 تيرا و ذاكرة حية RAM بسعة 1 جيغا و كذالك سيعمل بمعالج ثنائي النواة إضافة إلى دعمه  لتقنيتي WI-FI و bluetooth , وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد ولن يكون متوافقا إلا مع أجهزة سامسونغ فقط !
 
 
وينتظر أن تطلق سامسونغ جهازها الجديد HomeSync رسميا في 6 من أكتوبر الجاري على أن لا يتجاوز ثمنه 299 دولارا أميركيا.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*