الرئيسية » تكنولوجيا » هذا ما قد ستكون عليه الإعلانات التجارية في إنستغرام

هذا ما قد ستكون عليه الإعلانات التجارية في إنستغرام

في غمرة الحديث عن توجه مواقع التواصل الإجتماعي إلى تنمية مداخيلها من الإعلانات, وبعد إعلان موقع التواصل الإجتماعي الذي يعتمد على تبادل الصور (إنستغرام) التابع لفايسبوك عن عزمه بث إعلانات داخل شبكته الإجتماعية , مازلنا إلى الأن لا نعرف كيف سيتم تطبيق هذا الإجراء.

 instagramad-800x410
شركة (TBG Digital) المتخصصة في التسويق التجاري على الشبكات الإجتماعية الإلكترونية إقترحت هاته الصورة من تصميمها الخاص عن ما تقترح أن يكون عليه شكل الإعلانات على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).
الصورة التي إقترتحها الشركة تبرز بوضوح أن التحدي الذي يجب على إنستغرام رفعه وربما من ورائها فايسبوك هو إقناع أصحاب الإعلانات و تشجيعهم من أجل تقديم منتوجاتهم وعلاماتهم التجارية من خلال صور فيها لمسة إبداعية من أجل جلب المزيد من الزبناء بما سيعود بالنفع على المعلنين و إنستغرام في نفس الوقت.
ومن المعلوم أن (إنستغرام) كانت أعلنت في سبتمبر الماضي عن نيتها إدراج إعلانات تجارية داخل موقعها وهو ما سيكون متوفرا فقط بالنسبة لمستخدمي خدمة تبادل الصور هاته في الولايات المتحدة الأمريكية.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*