الرئيسية » تكنولوجيا » مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 8.1 رسميا

مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 8.1 رسميا

كما كنا قد أشرنا لذالك في موضوع سابق, أصبح تحديث Windows 8.1  من مايكروسوفت متوفرا على المتجر الإلكتروني لـويندوز (Windows Store), حيث يمكن لمستخدمي نظام التشغيل Windows 8 تحميله على أجهزتهم بالمجان عبر هاته الأداة, ويعد هذا التحديث الأول لنظام التشغيل الجديد بعد قرابة سنة من إطلاقه.
 windows-8.1-logo-600x116
كما أنه من المعروف أن كل تحديث لبرنامج أو نظام تشغيل يكون على أساس إصلاح بعض الهفوات أو المشاكل في النسخة السابقة فإن مايكروسوفت بكل تأكيد تهتم بهذا الأمر في تحديثها الجديد Windows 8.1 , حيث علينا الإقرار بأن العديد من مستخدمي النسخة السابقة من نظام تشغيل Windows 8 قد وجدوا صعوبات في التعامل معه و مع واجهته الجديدة, خصوصا الناس ذوي المعارف المحدودة في الإعلاميات, ولذالك فشركة مايكروسوفت إستجابة لشكاوى هؤلاء.
 
 start
 ولعل أبرز التغيرات التي حملها تحديث Windows 8.1 معه هي عودة زر (Start) إلى الواجهة الجديدة لكنه لم يعد يفتح القائمة ولكن يذهب إلى الشاشة الرئيسية مباشرة, كما أصبح ممكنا تكبير المربعات الصغيرة في الشاشة الرئيسية و التي تحتوي على إختصارات للتطبيقات المفضلة لدى المستخدم من أجل عرض المزيد من المعلومات, حيث تقول  (Nathalie Hesters) رئيسة منتجات ويندوز في مايكروسوفت : “أن هاته الخاصية ستسمح مثلا بالإطلاع على معطيات أحوال الطقس دون لحاجة لفتح التطبيق”.
أما نقطة القوة في التحديث الجديد هو إمكانية تزامن حسابات الويندوز بين عدد من الأجهزة المختلفة.

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*