الرئيسية » تكنولوجيا » Lenovo تتجاوز LG كثالت أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم !

Lenovo تتجاوز LG كثالت أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم !

نجحت الشركة الصينية المصنعة للأجهزة الإلكترونية (Lenovo) لأول مرة في إحتلال المركز الثالت كأكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم, وذالك بعد أن أزاحت من طريقها الشركة الكورية (LG), ومتجاوزة بذالك الكثير من الشركات المصنعة للهواتف المشتغلة بنظام أندرويد وذات السمعة الكبيرة في السوق كـ HTC و موتورولا.
 
وقد أشار تقرير نشره الموقع المختص (ubergizmo.com) إلى أن Lenovo أصبحت تحتل المركز الثالت كواحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية وراء كل من الشركة الكورية سامسونغ التي جائت في المركز الأول بحصة سوق بلغت 32.1 في المئة ثم منافسها الأمريكي آبل بحصة سوق بلغت 14.3 في المئة.
ومن المعلوم أن شهرة  Lenovo في الأسواق إعتمدت بالخصوص على الحواسيب, لكنها إنطلقت منذ مدة في صناعة الهواتف الذكية ولكنها تركز كثيرا على السوق الصينية المحلية بشكل كبير مما يجعل الإقبال قليل عليها في باقي الأسواق خصوصا الأمريكية و الأوروبية نظرا لحظورها الضعيف هناك, ولكن يبدو أن إنتشار Lenovo في السوق الصينية وحدها جعلها تنجح في التفوق على شركة عملاقة كـ LG .

عن Wesam Teetee

أنا مهندس زراعي أعمل معلماً في وزارة التربية والتعليم منذ عام (2005)، أمتلك وأدير موقع نبع الأصالة الذي أنشأته عام (2010). وإليكم الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*